الهواتف النقالة

مبيعات سامسونج جالكسي S7 تتعدى 55 مليون وحدة

حاز هاتفي جالكسي S7 وجالكسي S7 إيدج على شعبية واسعة بين المستهلكين، وقد وصلت المبيعات المجمعة للهاتفين إلى 55 مليون وحدة في نهاية الربع الأول من هذا العام. ففي الثلاث أشهر الأولى من هذا العام باعت الشركة 7.2 مليون وحدة من هذه الهواتف بعد تعديل السعر الذي قامت به الشركة لتظل في مستوى المنافسة في السوق.Samsung galaxy s7 4
يدعي التقرير أيضًا أن سامسونج باعت 92.8 مليون جهاز في الربع الأول من هذا العام منهم 86% (حوالي 800 مليون جهاز) هواتف ذكية، مما يعني أن حصة الشركة في سوق الهواتف الذكية في الربع الأول من هذا العام وصلت إلى 23%.
ووصلت مبيعات هاتفي جالكسي S7 وجالكسي S7 إيدج لأرقام مرتفعة، إلا أنه من المتوقع أن تكون مبيعات جالكسي S8 أعلى بعد أن أثبت انه أكثر شعبية من فئة S7 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة بعد إصدار أرقام المبيعات الرسمية على الرغم من سعره الأعلى.
بالإضافة للمميزات الرائدة فإن الميزة التنافسية في هواتف S8 الجديدة هي شاشة Infinity التي تأتي بحواف مُحيطة صغيرة جدًا. وبعد إصدار هواتف جالكسي S8 وجالكسي S8 بلس من المرجح أن يتم خفض سعر هاتفي جالكسي S7 وجالكسي S7 إيدج، مما قد يؤدي لرفع مبيعات هاتفي فئة S7 أكثر.
المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *