الهواتف النقالة

صور مسربة تكشف عن تصميم هاتفي Magic6 Pro و6 Pro Porsche

عقدت Honor شراكة مع “Porsche Design” خلال الفترة الماضية، إستعداداً لإطلاق أول هاتف من Honor بعلامة Porsche التجارية، ولقد كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم هاتفي Magic6 Pro و6 Pro Porsche.

أكدت التسريبات السابقة على خطط Honor لإطلاق إصدار خاص من هواتفها المميزة بتصميم Porsche في شهر يناير من عام 2024 المقبل.

ولقد كشفت التسريبات عن أن أول هاتف يأتي بتصميم Porsche هو Magic6 Pro، ولقد ظهر Magic6 Porsche على منصة Weibo بتصميم جلدي مع شعار Porsche وHonor في الجهة الخلفية للهاتف.

وتكشف الصور المسربة عن تصميم ثنائي الألوان من الجهة الخلفية لهاتف Magic6 Pro Porsche، والذي ينقسم إلى الجزء العلوي المميز باللون الأحمر الداكن والذي يتضمن وحدة الكاميرة، والجزء السفلي الذي يتميز باللون الرمادي الداكن أو الأسود.

كما إستعرضت التسريبات المصورة تصميم Magic6 Pro الذي يحاكي Magic5 Pro مع كاميرة بتصميم دائري، وتؤكد الصور المسربة ثلاثية الأبعاد على أن سلسلة Magic6 القادمة ستتضمن ثلاثة من الإصدارات تشمل الإصدار الرئيسي وإصدار Pro والإصدار الخاص Porsche.

ومن المقرر أن تنضم هذه الإصدارات لهاتف Magic6 Lite الذي أعلن عنه بالفعل خلال الفترة الماضية، من جانب أخر أوضحت التسريبات بعض التفاصيل حول إصدار Magic6 Pro الذي يأتي بشاشة QHD OLED، وكاميرة سيلفي مزدوجة في فتحات الشاشة، كما يدعم الهاتف رقاقة Snapdragon 8 Gen 3.

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *