الهواتف النقالة

منصة اختبار Geekbench تُظهر أداء هاتف OnePlus 5 أفضل من جالكسيS8 واكسبريا XZ Premium

ظهرت اليوم لقطات مسربه من منصة الاختبارات GeekBench والتي أشارت أن هاتف OnePlus 5 وصل خلال اختباراتها إلى معدل الأداء الأفضل وأظهر نتائج عالية.

حصل الهاتف على معدل أداء 1963 في اختبار نواة واحدة وعلى معدل 6687 في أختبار الأنوية المتعددة وهذا يعتبر الأداء الأعلى مقارنة بهواتف جالكسي S8 واكسبريا XZ Premium.


اعلان





Geekbench

الجدير بالذكر أن المقارنة تمت مع جالكسي S8 واكسبريا XZ Premium لأنها الهواتف الأكثر شعبية التي تعمل بنفس شرائح المعالجة الموجودة بهاتف OnePlus 5.

ووفقًا للاختبار هاتف جالكسي S8 حصل على معدل أداء 1929 عند العمل على نواة واحدة و 6084 عند العمل على الأنوية المتعددة في حين حصل هاتف سوني اكسبريا XZ Premium على معدل أداء 1943 عند العمل على نواة واحدة و 5824 على الأنوية المتعددة.

Geekbench 4 single core

Geekbench 4 multi cores

من الصورة المسربة الموجودة أمامنا تبين أن OnePlus 5 سيأتي بنظام تشغيل اندرويد 7.1.1 Nougat كأساس لنظام الشركة الذي يسمى Oxygen OS، وعلى الرغم أن نتائج الاختبار موثوقة إلا أنه هناك احتمالات بأن يكون الاختبار قد تم على الوحدات البدائية التي ربما تكون مختلفة عن المنتجات الفعلية لكن كافة التوقعات تشير أنه سيأتي بمعالج Snapdragon 835.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق