تقنيات متفرقة

مكبر الصوت سيري قد يتم الإعلان عنه بمؤتمر WWDC

من المرجح أن تقوم شركة آبل بالإعلان عن جهازها الذي من المفترض أن ينافس مكبر الصوت Amazon Echo في مؤتمرها الذي سيعقد في يونيو القادم، وصرح “مينج تشي كو” المحلل بالشركة أن الجهاز الجديد سيكون عبارة عن مكبر صوت عالي الجودة مدعوم بالمساعد الصوتي سيري. وحسب تقارير فإن آبل ستقوم بتسويق الجهاز على أساس تقديمه لجودة صوت وإمكانيات أفضل من منافسيه.

siri


اعلان





ويعتقد “مينج” أن مكبر الصوت الجديد من المفترض أن يبدأ بيعه قبل نهاية هذا العام؛ لكنه ليس متأكد ما إذا كان سيتم الإعلان عنه في مؤتمر WWDC في يونيو، إلا أنه يعتقد أن احتمال الإعلان عنه أعلى من 50%. الإعلان عن الجهاز في المؤتمر قد يكون خطوه مهمة للشركة إذا كانت ترغب في حث المطورين على تطوير تطبيقات مناسبة للجهاز.

وكان المُسرب الشهير Sonny Dickson قد توقع الشهر الماضي ظهور مكبر الصوت سيري في مؤتمر WWDC، وأوضح على حسابة على تويتر أن الجهاز الجديد سيتم تسويقه على أساس كونه مدعوم بـ Siri/AirPlay. وسيتم تصميمه بشكل شبيه لجهاز ماك برو وسيحتوي على شبكة مثل الموجودة على مكبر صوت UE.

وإذا تم الإعلان عن مكبر الصوت سيري فسيتناسب مع أجهزة آبل الصوتية الأخرى مثل خدمة آبل لبث الموسيقى ومنصة المنزل الذكي Apple HomeKit.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق