الهواتف النقالة

لينوفو تؤكد أن هاتف Z2 Play القادم سيأتي ببطارية 3,000 mAh

أكد أحد ممثلي شركة لينوفو أن الهاتف الجديد Moto Z2 Play سيأتي بسعة بطارية أقل بكثير من بطارية Moto Z Play، ليأتي الجهاز الجديد ببطارية بسعة 3,000 mAh وهي أقل بنسبة 17 % من هاتفها السابق. وعلى عكس الأخبار التي تداولت مؤخراً أن الهاتف ظهرت مواصفاته على موقع TENA وان البطارية أقل بكثير من 3000 mAh.

تسريبات 5 مايو: ظهرت تسريبات في هذا اليوم تشير أن الهاتف الجديد سيكون من فئة الهواتف متوسطة المدى وسيكون هناك اختلاف بينه وبين الهاتف السابق Moto Z Play.


اعلان





moto z2 play leak

جاء التقرير الجديد من VentureBeat وفقًا لتسريبات Evan Blass  والذي ادعى خلالها أنه بعد الإطلاع على عدد من الإعلانات التسويقية من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية 3,000 mAh التي يمكنها الاستمرار حتى يوم واحد وست ساعات والتي تعتبر أقل بكثير من بطارية Moto Z Play التي سعتها 3,510 mAh ويمكنها الاستمرار يومين، ومن الواضح أن هذا الاختلاف ربما يكون بسبب الحاجة إلى تقليل سمك ووزن الهاتف الجديد.

ادعى Blass أن الهاتف الجديد Moto Z2 Play سيعمل بنظام تشغيل اندرويد 7.1.1 Nougat وسيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p، كما سيدعم وجود المعالج كوالكوم Snapdragon 626 والذي يعمل بتردد 2.2 GHz، وسيأتي الهاتف كذلك بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وذاكرة داخلية 32 جيجابايت، وسيدعم وجود كاميرا خلفية 12 ميجابكسل مع ميزة التركيز التقائي المزدوج وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل، وجاء في التقرير أيضًا أن الهاتف سيأتي بخيارين للألوان وهما الرمادي والذهبي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق