إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريب نموذج 3D لهاتف HTC One 2 مع بعض المواصفات

pear

بعد ماقدمت HTC هاتف رائع جداً في 2013 حيث لازال هاتف ONE يحصد النجاحات للشركة حتى الآن لابد ان الاغلبية ينتظرون ماذا ستقدم الشركة التايوانية من جديد خلال 2014 .

أحد المطلعين على بواطن الأمور في HTC قام بتسريب نموذج ثلاثي الابعاد للهاتف الجديد One 2 ويتضح من خلال التصميم انه شبيه بالنسخة السابقة مع شاشة أكبر بكثافة 1080×1920 وسيحمل الهاتف معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 805 و سماعات BoomSound وذاكرة داخلية 16 GB ولكن هذه المرة مع فتحة لدعم microSD وبحسب المصدر فإن الكاميرا ستكون بدقة 4 MP مع تقنية UltraPixel وهذه كارثه على الاقل حسب وجهة نظري .

عموماً الهاتف بالتأكيد سيعمل بنظام اندرويد 4.4 كت كات وبحسب الخبر ستعلن HTC عن هاتفها الجديد خلال فعاليات معرض MWC 2014 الذي سيقام في الفتره من 24 الى 27 فبراير المقبل في برشلونة

[ phonearena ]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. اصبروا ….. لين مايعلنوا عن الجهاز ونشوف هل من جديد وانا من وجهة نظري اشوف التصميم مايحتاج تغيير بشكل كامل لانه تصميمه حلو وان شاء الله بحول من ايفون ٥ إلى جهاز اندرويد في عام ٢٠١٤ يمكن جلاكسي اس ٥ او اتش تي سي ون ٢

  2. الصراحه الشركة هذي تستحق التقدير. ممتازه لأبعد الحدود. من وجهة نظري أفضل. أجهزتها. على السامسونق والآبل. بس هالشركه. ماهي مدعومه اقتصاديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *