تقنيات متفرقة

لعبة Sims تصدر على الهواتف بنظامي Android وiOS

أعلنت Electronic Arts أنها بصدد إصدار لعبة محاكاة الحياة الشهيرة Sims على الهواتف، وسوف تستند الإصدارة الخاصة بالهواتف على إصدار أجهزة الكمبيوتر Sims 4.
حيث تتضمن اللعبة جميع المميزات الصادرة في الإصدار الأصلى للعبة، وهى إتاحة الفرصة لبناء منزل أحلامك، واختيار وظيفة أحلامك بالإضافة إلى الوضع الاجتماعي الذي ترغب به.

Sims mobile game
اللعبة متاحة حاليا في البرازيل ومن المنتظر أن تنتشر في جميع أنحاء العالم قريبا، كما أنه من المفترض أن تحتفظ اللعبة على نظام اللعب المجاني، بالإضافة إلى تنويه الدعاية الخاصة باللعبة على إضافة بعض الخيارات الاجتماعية الجديدة والتي تسمح للاعبين اللعب مع الأصدقاء والعائلة داخل نفس اللعبة.
Sims Mobile ليست المرة الأولى التي حاول مطورها جلبها لمنصة الهواتف المحمولة، فكانت هناك مرة سابقة لإصدارها على الهواتف الذكية العاملة بنظام iOS عام 2011، وبعد ذلك بعام ظهرت لعبة Sims على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.
ولكن بعدها بفترة قصيرة تم إغلاق كلاهما بحلول عام 2013 لأسباب مختلفة، فعلى سبيل المثال لعبة Sims لا يمكن للاعبين التحكم بجميع أفراد الأسرة في اللعب ولكن تنصب المهام على فرد واحد من الأسرة.
الجدير بالذكر أن Sims 4 والخاص بأجهزة الحاسب هي الجزء الأكثر نجاحا في تاريخ السلسلة، والتي تفاخرت Electronic Arts أن قاعدة المستخدمين النشطين قد قفزت إلى 33% على الأساس السنوي، وحاليا سنرى إن كانت الشركة قادرة على تكرار هذا النجاح مع الإصدار القادم من اللعبة أم لا.


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق