الهواتف النقالة

صورة جديدة مُسربة لهاتف آيفون 8

مؤخرًا تم تسريب بعض الصور لهاتف آيفون 8 الذي لم يتم إطلاقه بعد، وقد كشفت الصور عن التصميم المتوقع للجهاز؛ وقد جاء التصميم مخالفًا لبعض التوقعات، حيث تُظهر الصور أن آبل قامت بوضع ماسح بصمات الإصبع في الجزء الخلفي من الجهاز بجانب الكاميرا على الرغم من أنه كان من المتوقع أن تأتي آبل بالجديد؛ لأن هذا التصميم ستعتمده بالفعل شركة سامسونج في هاتفها الجديد Galaxy S8.


اعلان





iphone 8 weibo 925 1

 وقد أظهرت الصورة ألوان مختلفة من الجهاز حيث يضم كاميرا مزدوجة وشاشة أمامية كاملة من الحافة للحافة، بالإضافة إلى ماسح لبصمات الإصبع في الجزء الخلفي من الجهاز يعلوه شعار آبل.

ويأمل البعض أن تكون تلك الصور غير صحيحة، لرغبتهم بأن تُصدر أبل تصميم جديد مميز، على الرغم أنه يري آخرون أن التصميم لا يحمل الكثير من العيوب التي توجد في هواتف سامسونج، حيث يوجد ماسح بصمات الإصبع بجانب الكاميرا الخلفية مباشرةً مما يجعل المستخدمين يضغطون عن طريق الخطأً على الكاميرا بدلاً من ماسح البصمة، أما آبل فقد وضعته في منتصف الهاتف بعيدًا تمامًا عن الكاميرا التي يصعب الوصول إليها إذا كان المُستخدم يحمل الهاتف بيد واحدة.

لا تزال التساؤلات مطروحة حول تصميم هاتف آيفون 8، فلم تصدر الشركة أي تصريحات تؤكد أو تنفي مصداقية تلك الصور، ويأمل العملاء أنه أيًا كان التصميم لابد من تنفيذه بأناقة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    حسب معلوماتي هذه الصور هي لهواتف مقلدة صينية مصممة وفقا للشائعات وليست تسريبات كما تضم أغلب المواقع

  2. مرحبا اخوي
    هذه الصور عباره عن كلون لشركه صينيه وليست صور مسربه للايفون ويمكن تطلب الجهاز

    تقبل مروري
    وتحياتي لك
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق