الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة MSI تطلق نسخة جديدة من سلسلة Infinite بإمكانيات غير محدودة

كشفت شركة MSI عن جهازها الجديد Infinite A الذي استوحته من محبي الألعاب الذين يرغبون بألعاب لا تنتهي ويريدون احتمالات لا حصر لها للعب بالطريقة التي يريدونها، وتعد الشركة المستخدمين بأداء راقي من الدرجة الأولى للألعاب مع سهولة التحديثات.

msi infinite series desktop features


اعلان





يتميز الهيكل الخارجي للجهاز بلوحة جانبية من الزجاج المقوى حراريًا tempered-glass بالإضافة إلى لوحة أمامية بإضاءة RGB LED، ويعتبر هذا المظهر الجديد ملحوظ بين غيره من أجهزة الحاسوب المكتبية لشركة MSI مثل Aegis التي تركز على الألعاب، وNightblade، و Trident، والذي يتميز بحواف حمراء وسوداء مع وجود الألواح الجانبية البلاستيكية.

المواصفات الكاملة لسلسلة أجهزة سطح المكتب Infinite ليست متاحة بعد، ولكننا تمكنا من توقع بعض السمات الرئيسية من ممثلي شركة MSI قبل مؤتمر إطلاقه.

سلسلة أجهزة سطح المكتب Infinite تحتوي على معالج إنتل Core i7-7700 المزود بذاكرة وصول عشوائي DDR4 سعتها 64 جيجابايت، اللوحة الرئيسية للجهاز تحتوي على فتحة من النوع  M.2 PCIe/SATA SSD، واثنين بمقياس 3.5 بوصة وثلاثة بمقياس 2.5 بوصة، كما أنها تم تزويدها بمعالج رسوميات GeForce GTX 1080 بسعة 8 جيجابايت للألعاب.

وتحتوي اللوحة الأمامية على منفذين USB 3.1 أحدهما من نوع A والآخر من النوع C، وهناك أيضا منفذ USB 2.0، وبالنسبة للوحة الخلفية فتتضمن ثلاثة منافذ أخرى USB 3.1 من نوع A، ومنفذ USB 3.1 من النوع C، واثنين من منافذ USB 3.0، واثنين من موصلات PS/2 للوحة المفاتيح والفأرة، وهناك أيضًا منفذ Ethernet، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون اللعب لاسلكيًا، فإن الجهاز مدعوم بخاصية الواي فاي.

ولتوصيل الشاشة فإن جهاز MSI Infinite تتميز بمنفذ DVI في اللوحة الرئيسية و ثلاثة منافذ DisplayPort ومنفذ HDMI واحد، ومنافذ DVI على بطاقة الرسوميات، كما تضم اللوحة الأمامية أيضًا منفذ VR Link HDMI الذي يتيح للمستخدمين توصيل نظارات الواقع الافتراضي الخاصة بهم بالجهاز مثل HTC Vive أو Oculus Rift أو Acer Mixed Reality.

وفيما يخص التكلفة وموعد توافرها فإنها ما زالت غير معروفة حاليًا.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق