شاشات التلفاز وملحقاتها

شركة Loewe تطلق شاشة تلفاز Bild 7.77 بمميزات رائعة

أعلنت شركة Loewe منذ عدة أيام فقط عن إطلاقها لشاشة التلفاز الجديدة Bild 7.77 وهي شاشة من النوع OLED تأتي بحجم 77 بوصة والتي تعتبر أكبر شاشة تلفاز من فئة شاشات Bild 7.

Loewe Bild 7.77


اعلان





تتميز شاشة Bild 7.77 الجديدة بالتصميم الأيقوني البسيط، حيث تتميز الشاشة بواجهة من الألمونيوم الرمادي والجزء الخلفي مغطى باللون الرمادي أيضًا، وأقر الجميع أن تصميم هذا التلفاز يعد إضافة أنيقة لمنزلك.

على الرغم أن تكلفة الشاشة كبيرة إلى حدٍ كبير فستأتي بسعر 16638$ إلا أنك بالفعل ستحصل على شاشة تلفاز مزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية، حيث ستحصل على شاشة عرض Ultra HD OLED والتي يمكنها التوافق مع Dolby Vision ، HDR10،  HLG وغيرهم الكثير.

الجدير بالذكر أن شركة Loewe تعمل دائمًا على تقديم أفضل تكنولوجيا لمعالجة الصور لضمان أفضل نتائح مشاهدة، وقامت في شاشتها الجديدة باستخدام مكبرات صوت تعمل بقوة 120 Watts موجودة أسفل الشاشة، كما تدعم الشاشات تقنية الصوت المحيطي 5.1، كما يمكن الاتصال بشكل مباشر بمكبرات الصوت الخارجية دون الحاجة لمستقبل “ريسيفر” AV، كما أشارت الشركة أن مكبرات Klang 5 هي الخيار الأمثل لتوفير تجربة استماع مميزة.

تلفاز Bild 7.77 الجديد يمكن للمشاهد رؤيته من أي زاوية لأنه يأتي مع قاعدة مزودة بمحرك، ليتمكن المشاهد من تحريك الشاشة في الاتجاه الذي يود الحصول عليه من خلال جهاز للتحكم عن بعد، أما بالنسبة لتقنيات الاتصال الخاصة بالشاشة فنجد أنها تدعم وجود أربعة منافذ HDMI، ثلاثة منافذ USB وكذلك تدعم تقنية البلوتوث وذلك لتمكن المشاهد من استخدام سماعات البلوتوث، كما تحتوي الشاشة على مسجل رقمي بمساحة تخزين 1 تيرابايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق