أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

YI Technology وجوجل يطلقان كاميرا The Horizon VR180 بمعرض #CES2018

أعلن كل من جوجل و YI Technology عن كاميرا YI Horizon VR180 في معرض CES 2018، والتي تدعم صيغة VR180، والغرض الرئيسي من الكاميرا هو تزويد المستخدمين بطريقة واضحة لالتقاط محتوى عالي الدقة يتم دمجه بنظارات الواقع الافتراضي.  يتم دعم صيغة VR180 حاليًا من قبل اليوتيوب وصور جوجل لأن تطبيقاتهم متوافقة مع نظارات جوجل Cardboard وDaydream، وكذلك سوني PlayStation VR وعدد من نظارات الطرف الثالث، والمحتوى الذي تم التقاطه من قبل كاميرا YI Horizon VR180 قابل للعرض أيضًا في فضاء ثنائي الأبعاد 2D، على الرغم من أن قدرات تصوير فيديو 3D تسمح لكم بتسجيل مقاطع بدقة 5.7K بمعدل 30 إطار في الثانية.

Yi-Horizon-VR180-Camera

دعم Native stitching هو أيضًا جزء من ميزات الكاميرا، وكذلك البث المباشر، وكلاهما من المفترض أن يعملا بتلقائية للغاية وذلك للسماح للمستخدمين بالتركيز على الإطار. وقالت شركة YI أنها تعاونت بشكل وثيق مع جوجل لتقديم تلك الكاميرا، لكنها لم تقدم أي تفاصيل محددة فيما يتعلق بالشراكة في الواقع، وفي الاستخدام العملي للكاميرا، كل ما عليك القيام به لبدء البث هو الضغط على زر واحد، وسيتم رصد اللقطات في الوقت الفعلي الخاص بك عن طريق شاشة تعمل لمسية 2.2 بوصة بقدة 640 × 360 بكسل، كما يضم الجهاز ميكروفون مع قدرات إلغاء الضوضاء ومنفذ USB-C، ويمكن التحكم في الكاميرا باستخدام تطبيق جوجل VR180 الذي طرحته للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

لم يتم تحديد موعد إطلاق لكاميرا YI Horizon VR180، وقالت الشركة فقط أنه سيتم طرحها في الربيع، أي في الربع الثاني من العام، وتفاصيل التسعير أيضًا غير معروفة ولكن من المرجح أن تكون موجودة في نطاق 500 دولار، وستكون الولايات المتحدة أول سوق يحصل على الكاميرا، وستكون متاحة على المستوى العالمي في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *