التطبيقات

Build 2017: خاصية Files On-Demand وغيرها من الخواص الجديدة لتسهيل الوصول الى الملفات في OneDrive

الملفات التي يقوم المستخدمون بإنشائها في تزايد كبير، بالإضافة الى المزيد من الصور، والعمل عبر أجهزة متعددة، لذلك فإنه من المهم الوصول إلى المحتويات المهمة الخاص بهم بسرعة، سواء الخاصة بالعمل أو الحياة الشخصية، لذلك لا يجب القلق حول وجود مساحة تخزين كافية على جهازك أو إمكانية الوصول إلى الملفات الخاصة بك في وضع airplane.

ونستعرض معكم هنا مجموعة من الميزات الجديدة التي تسمح لك بالوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك على ويندوز 10، وأن تكون أكثر إنتاجية حاليًا على الأجهزة النقالة الخاصة بك، وتبادل الملفات بسرعة على أنظمة iOS.


اعلان





خاصية OneDrive Files On-Demand

في مؤتمر مايكروسوفت Build 2017، أعلن جو بلفيور أن الميزة الجديدة OneDrive Files On-Demand سيتم ضمها في تحديث نسخة المطورين من ويندوز 10، وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بالوصول إلى جميع الملفات الخاصة بهم في السحابة دون الحاجة إلى تحميلها واستخدام مساحة التخزين على أجهزتهم، لأن جميع الملفات الخاصة بالمستخدمين بما في ذلك ملفات الإنترنت يمكن رؤيتها في مستكشف الملفات File Explorer والعمل تمامًا مثل أي ملف آخر على الجهاز.

خاصية Files On-Demand تسمح لك بفتح ملفات الإنترنت من سطح المكتب أو متجر تطبيقات ويندوز باستخدام منتقي ملفات ويندوز Windows file picker، كل ما عليك قعله ببساطة هو تحديد الملف الذي تريد فتحه في منتقي ملفات ويندوز، وسوف يتم تحميل الملف تلقائيًا وفتحه في التطبيق الخاص بك.

Files On-Demand

ايقونات الخاصية الجديدة في مستكشف الملفات File Explorer تجعل من السهل معرفة ما إذا كانت الملفات الخاصة بك متوفرة على الجهاز أو الملفات متوفرة عبر الإنترنت، وبالنسبة للملفات التي تحتاج إلى الوصول إليها عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت، يمكنك بسهولة جعل الملفات متاحة دائمًا عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد Always keep on this device لتكون هذه الملفات على الجهاز دائمًا.

Always keep on this device

ملفات الانترنت سوف يتم تحميلها تلقائيًا وسوف تصبح متاحة على الجهاز عند الحاجة إليها، قم بالنقر مرتين على الملف في مستكشف الملفات أو قم بفتحه من داخل التطبيق، حتى لا يكون لديك مشكلة في اختيار الملفات التي يتم مزامنتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

files to sync to your PC

بالإضافة إلى أنها تفيد المستخدمين فإن خاصية Files On-Demand تفيد المنظمات الكبيرة ومشرفي تكنولوجيا المعلومات.

خاصية Files On-Demand ستتم معاينتها من قبل Windows Insider في وقت مبكر من هذا الصيف، وسوف تكون متاحة للمستخدمين مع تحديث نسخة المطورين من ويندوز 10.

خاصية OneDrive Offline Folders

هذه الميزة الجديدة تساعد المستخدمين على بقاء الإنتاجية على الجهاز المحمول الخاص بك عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت، حيث تتيح لك حفظ المجلدات على الجهاز المحمول الخاص بك وفتحها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، كما سيتم تحديث التغييرات التي أجراها المستخدمون الآخرون للملفات أثناء عدم الاتصال بالإنترنت تلقائيًا عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت مرة أخرى، وتتوفر هذه الميزة الجديدة الآن على أجهزة الأندرويد لمستخدمي Office 365 Personal وحسابات OneDrive الخاصة بالأعمال، ومن المتوقع طرح هذه الخاصية على نظام تشغيل iOS في الأشهر القليلة المقبلة.

OneDrive Offline Folders

خاصية OneDrive for iMessage

مع خاصية OneDrive for iMessage أصبح من الأسهل تبادل الملفات على أجهزة iOS الخاص بك عن طريق السماح لك بسرعة مشاركة المستندات والصور مع الأصدقاء والعائلة دون أن تترك محادثة iMessage الخاصة بك، قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من OneDrive وتفعيل خاصية OneDrive for iMessage على جهازك.

OneDrive for iMessage

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق