تقنيات متفرقة

جوجل تعلن عن مميزات جديدة كليًا في تطبيق Google Photos خلال#io17

نعلم جميعًا أن خدمة Google Photos تعد من الخدمات المميزة لجوجل، حيث يقوم ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم بتحميل أكثر من مليار صورة في اليوم الواحد، والآن خلال مؤتمر جوجل تم الإعلان عن مميزات جديدة رائعة.

photos io17 1


اعلان





أولًا ميزة اقتراح المشاركات ” Suggested Sharing” ومشاركة المكتبات ” Shared Libraries”:

ميزة اقتراح المشاركات هي المزة الجديدة كليًا التي أعلنت جوجل أنها الخاصية الأهم بالنسبة للكثيرين، فعند التقاط صور أو تسجيل مقاطع الفيديو ونقلها إلى Google Photos سيتم إخطار المستخدمين لمشاركة الصور مع الأصدقاء من مستخدمي الخدمة، وسيقوم التطبيق تلقائيًا باختيار أفضل اللقطات المتخذة ليقوم بإرسالها.

أما بالنسبة لخاصية Shared Libraries فقد أعلنت جوجل أنها ستقوم بإطلاقها قريبًا للسماح للمستخدمين بمشاركة الصور بشكل تلقائي مع أحد الأصدقاء من مستخدمي الخدمة وبإمكان المستخدم الاختيار بين إرسال كافة الصور أو تحديد صور معينة، كما يتمكن الطرف الثاني من حفظ الصورة وإضافتها لمكتبة الصور الخاصة به وكل ذلك تلقائيًا دون الحاجة لأية إجراءات.

الجدير بالذكر أن كلا من ميزة اقتراح المشاركات ” Suggested Sharing” ومشاركة المكتبات ” Shared Libraries” ستكون متاحة على أجهزة أندرويد وكذلك iOS خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

chrome 2017

ثانًا ميزة ” Photo Books”:

تسهل جوجل عملية تحويل الصور الموجودة في مكتبة الصور إلى ألبوم مجمع من خلال ميزة Photo Books الجديدة، وأشارت جوجل أن هذه الميزة ترتبط بحاسبك الشخصي على Google Photos، كما تساعد على اختيار أفضل الصور وتحويلها إلى ألبوم مطبوع من خلال هاتفك.

chrome 2017

سيبدأ سعر كتاب الصور من حوالي 9.99$ وستكون هذه الميزة متاحة على تطبيقات الهاتف خلال الأسبوع المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق