تقنيات متفرقة

تقارير عن أن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاج أجهزة Switch للألعاب

وفقًا لمجموعة من التقارير التي ظهرت مؤخرًا، فإن نينتيندو ستقوم بزيادة إنتاجها من أجهزة Switch للألعاب؛ قبل زيادة الطلب المتوقع خلال موسم التسوق في العطلات لعام 2017.

Nintendo Switch


اعلان





وكانت مبيعات وحدة للألعاب جيدة جدًا بعد إطلاقها في مارس، وكان من الصعب العثور عليها في المتاجر قبل أن تنفذ. وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة اليابانية للألعاب قد قامت بالفعل بزيادة إنتاجها في مارس الماضي، حيث ذكرت أن الشركة تهدف إلى إنتاج 16 مليون جهاز على الأقل في هذه السنة المالية. أما الآن فيبدو أن الشركة تهدف إلى تصنيع ما لا يقل عن 18 مليون وحدة حتى مارس 2018؛ بسبب المخاوف من غضب راغبي الشراء خلال موسم الأعياد.

وأشارت التقارير أيضًا إلى أن نينتندو نفت وجود خطط لزيادة الإنتاج إلى هذه المعدلات، وأنها ستحافظ على هدفها الرسمي لشحن 10 ملايين وحدة، لكن المحللين يعتقدون أن الشركة في سبيلها لإنتاج ما قد يصل إلى ضعف ذلك.

زيادة عدد أجهزة الألعاب سوف يساعد حتمًا في تلبية الطلب، حيث شهدت نينتندو سلسلة من نقص العرض من أجهزة Switch وأجهزة NES الكلاسيكية التي تم إيقافها حاليًا. ولكن هذه الزيادة قد تعني بعض المشاكل في الإنتاج، حيث توضح التقارير أن الشركة قد تواجه نقص في الخامات المعروضة مثل شاشات LCD التي تستخدمها في هذه الأجهزة؛ لكنها أيضًا قد تعني وجود أجهزة كافية للعملاء الراغبين في الشراء.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *