تقنيات متفرقة

تسريب جديد يكشف عن تشكيلة هواتف موتورولا الجديدة لعام 2017

ظهر تسريب جديد على حساب Evan Blass على موقع تويتر عن تشكيلة هواتف موتورولا الجديدة التي تستعد لإطلاقها على مدار عام 2017، وتُظهر الصورة بعض مواصفات الهواتف الجديدة من سلسلة c ،e ،g ،X وZ.

Motorola 2017


اعلان





بدأ الإعلان بظهور الهواتف التابعة لسلسلة Z وتم الإشارة أن هذه الهواتف ستأتي بقدرات غير محدودة ” UNLIMITED CAPABILITIES” وستقوم الشركة بإطلاق هواتف z play وكذلك z force، وظهر في الإعلان أن هاتف z play سيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة full HD وستدعم وحدات Moto Mods، أما هاتف z force فقد جاء في الإعلان أنه سيدعم وحدات Moto Mods أيضًا وسيدعم تقنيات gigabit LTE وShatterShield.

بالانتقال إلى السلسلة التالية في الإعلان نلاحظ أنها X وسيتم إطلاق هاتف Moto X الذي يأتي بشاشة 5.2 بوصة بدقة full HD وسيأتي بدعم 3D glass وكذلك تطبيق SmartCam وقد تم الإشارة بجانب هذه السلسلة أيضًا أنها ستأتي “بأداء غير محدود”.

بالنسبة لهاتف g فجاء في الإعلان gS وهاتف gS+ وسيأتي الهاتف الأول بشاشة 5.2 بوصة بدقة full HD بتصميم معدني والآخر سيأتي بهاتف 5.5 بوصة بدقة full HD بالإضافة إلى دعم وجود الكاميرا المزدوجة.

السلسلة القادمة هي e وسيتم إطلاق هاتف Moto e وكذلك Moto e plus. كلاهما سيأتي بدقة شاشة HD وسيأتي هاتف Moto e بتصميم رياضي وشاشة بمقياس 5 بوصة كما سيأتي بمستشعر للتعرف على بصمات الإصبع وكذلك بطارية بسعة 5,000mAh والهاتف الثاني Moto e plus سيأتي بشاشة 5.5 بوصة.

السلسلة الأخيرة التي جاءت في الإعلان هي سلسلة c والتي تم الإشارة أنها ” UNLIMITED ESSENTIALS” وسيتم إطلاق هاتفين في هذه السلسلة وهما Moto c و Moto c plus وكلاهما سيأتي بمقياس شاشة 5 بوصة لكن الفرق بين الشاشات يتمثل أن هاتف  Moto c سيأتي بشاشة بدقة 480p والهاتف الآخر سيأتي بدقة 720p وبطرية بسعة 4,000mAh.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق