أخبار ساخنة

أندرويد O سوف يساعد على تحسين مصادقة التطبيقات والخدمات عبر الرسائل القصيرة SMS

في حالات التحقق من الهوية الخاصة بك عند الاشتراك في خدمات الإنترنت أو الاشتراك في تطبيق، فأحيانًا يكون عليك كتابة رمز التحقق المرسل إليك في تطبيق الرسائل القصيرة SMS على الهاتف الذكي الخاص بك، وهناك توقعات الآن بأن نظام التشغيل أندرويد O القادم سوف يقدم بعض التحسينات لخدمات التحقق من الرسائل القصيرة.

Android O will help improve authentication of apps


اعلان





حاليًا إذا كان يجب استخدام تطبيق SMS الخاص بك للتحقق من الهوية، فسيكون لديك خيارين إما كتابة الرمز يدويًا، أو يمكن أن يكون لديك تطبيق لقراءة الرسائل الخاصة بك حتى يتمكن من العثور تلقائيًا على الرمز وإدخاله، وتشير تقارير XDA-Developers أن نظام تشغيل أندرويد O سيبسط هذه الطريقة مع واجهة برمجة تطبيقات جديدة تسمح للتطبيقات بطلب توفير رمز التحقق خلال رسالة قصيرة SMS.

ويقول التقرير أنه عندما يحدث ذلك، سوف يقوم نظام أندرويد O من التحقق تلقائيًا لمعرفة ما إذا كان هناك أي رسائل قصيرة لديها رمز من 11 حرف معين قد وصلت إلى الهاتف، وعند ظهور هذا الرمز في الرسالة سيتم اضافته إلى التطبيق الذي يحتاج إليه بصورة مباشرة.

هذه الطريقة الجديدة سوف تنهي معاناة المستخدمين في انتظار رسالة المصادقة SMS لتصل، وأيضًا الحاجة إلى كتابتها يدويًا ضمن إطار زمني معين، وسوف نعرف المزيد من التفاصيل عن أندرويد O وميزاته في وقت لاحق هذا الأسبوع كجزء من مؤتمر مطوري جوجل I / O لعام 2017.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *