تقنيات متفرقة

تأكيد تاريخ إطلاق هاتف Xiaomi CIVI 1S.. وإليك ما يمكن توقعه!

أصدرت شركة شاومي اليوم تأكيدًا رسميًا بأنها ستعلن عن هاتف Xiaomi CIVI 1S في 21 أبريل في الصين، وسيكون هذا الهاتف نسخة محدثة من الهاتف الحالي CIVI.

كما يتضح بالملصق الدعائي، سيتمتع هاتف Xiaomi CIVI 1S بتصميم فائق النحافة. وسيحتوي الجانب الخلفي للهاتف على وحدة كاميرا ثلاثية في الجزء العلوي الأيسر.

من المتوقع أن تصدر الشركة المزيد من المنشورات على Weibo لتأكيد الميزات الرئيسية لـ Xiaomi CIVI 1S خلال الأيام المقبلة.

وكانت قد كشفت التقارير الأخيرة أن هاتف Xiaomi CIVI 1S سيكون مزودًا بشاشة AMOLED LTPO بحجم 6.55 بوصة، والتي ستوفر دقة Full HD+ ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. بقدر ما يتعلق الأمر بتصميم الشاشة، فإن CIVI 1S سيكون لها حواف منحنية وثقب موضوع بمنتصف الحافة العلوية.

قد تأتي الكاميرا الامامية من نوع Sony IMX616 بدقة 32 ميجابكسل، وقد يحتوي إعداد الكاميرا الخلفي على عدسة Samsung GW3 بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وعدسة Sony IMX355 فائقة الوسع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا B&W بدقة 2 ميجابكسل.

على الأرجح سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 778G Plus وقد يأتي بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت/12 جيجابايت مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت/256 جيجابايت.

قد يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 4500 مللي أمبير والتي قد تدعم الشحن السريع بقوة 55 او 67 واط. سيتم تشغيل الهاتف مع نظام تشغيل Android 12 OS وواجهة مستخدم MIUI 13. ومن المرجح أن يكون CIVI 1S متاحًا للشراء بدءًا من شهر مايو في الصين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *