أخبار ساخنة

أبل تلقي اللوم على البطاريات في حادثة انفجار سماعة Beats

رفضت شركة أبل تعويض امرأة استرالية تدعى أنها استيقظت على صوت انفجار سماعة Beats في وجهها على متن الطائرة أثناء قيامها برحلة من بكين إلى ملبورن وفقا لموقع الأخبار الأسترالي Adelaide Now.
وتؤكد شركة أبل أنها بالفعل قامت بالتحقيق في تفاصيل الحادث، والذى أثبت أن أحد البطاريات من احدي شركات الطرف الثالث كانت هي السبب وراء حدوث هذا الانفجار.
ومع العلم نموذج سماعة Beats المعنية من النماذج القديمة والتي تم إصدارها في عام 2014 والتي تتطلب بطاريات إضافية للعمل، في حين قالت المرأة والتي لم ترغب في ذكر اسمها، أنها شعرت بخيبة أمل كبيرة حيال القرار الذي أصدرته أبل، وقالت أنه لا يوجد على السماعة في مكان البطاريات أو على الغلاف أي توضيح عن نوع البطاريات التي يجب على المستخدمين شراؤه.

Headphones explode
على الرغم من أن الأضرار التي لحقت بالمرأة كبيرة تسببت في إحراق وجهها و جزء من اليدين، إلا أنها أكدت أن كل ما كانت تسعى إليه هو الحصول على تعويض عن سماعة الرأس والملابس التي كانت ترتديها فقط.
الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مشاكل في سماعات Beats، ففي عام 2015 استدعت أبل سماعات Pill XL بسبب وجود بلاغات بارتفاع في درجة الحرارة بصورة كبيرة وخطر الاشتعال في حالات نادرة جداً.


اعلان





وبعد حادثة انفجار السماعة في وجه المرأة الأسترالية أصدر مكتب سلامة النقل الأسترالي تحذير لركاب الطائرات بترك الأجهزة التي تعمل بالبطاريات مخزنة مالم تكن قيد الاستخدام، على الرغم أنه من غير الواضح إن كانت هذه التعليمات من شأنها أن تمنع الانفجار في هذه الحالة أم لا.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق