الهواتف النقالة

هاتف Honor 8 Pro يشبه هواوي P10 بمميزات أقوى وسعر أقل

أطلقت هواوي هاتف Honor 8 في الولايات المتحدة العام الماضي، والآن قامت هواوي بإطلاق هاتف Honor 8 Pro إلى أوروبا، والمعروف أيضًا باسم V9 في الصين، والذي يأتي بشاشة 5.7 بوصة بتقنية Quad HD وتم تزويده بمعالج Kirin 960 ثماني النواة من هواوي، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت، وسعة بطارية 4000 مللي أمبير.

Honor 8 Pro

فقط الكاميرا تبقى كما هي مثل الموجودة في هاتف Honor 8، مع نظام كاميرا مزدوجة 12 ميجا بكسل، أحدها تلتقط الصور بألوان متعددة RGB، والآخرى أحادية اللون، وتشمل المواصفات الأخرى مدخل بطاقة microSD، ومزود بشريحيتن، ومستشعر بصمة في الخلف، وتقنية اتصال NFC، ومنفذ USB-C للشحن، لذلك هاتف Honor 8 Pro أفضل قليلًا من حيث المواصفات من هاتف هواوي P10 وأيضًا تكلفته أقل بكثير (حوالي 590 دولار)، هاتف Honor 8 Pro مزود بزوايا دائرية وهيكل خارجي من الألومنيوم اللامع بدلًا من الزجاج.

The Honor 8 Pro

سيتم تزويد هاتف هواوي Honor 8 Pro بأحدث اصدار من أنظمة تشغيل أندرويد نوجا مع واجهة EMUI 5.1، أما بالحديث عن تقنيات الذكاء الاصطناعي في الهاتف فإن الهاتف سوف يسجل ويدرك ما هي التطبيقات التي تقوم بفتحها بانتظام ومن ثم تحسين الذاكرة بكفاءة، وصرحت الشركة انها لديها 29 طلب من براءات الاختراع المتعلقة بهذه التكنولوجيا.

ومن أكثر الميزات إثارة للاهتمام في هاتف Honor 8 Pro هي التعبئة والتغليف، حيث تم وضعه في صندوق كرتوني مربع يتحول لنظارة Google Cardboard للواقع الإفتراضي، وهي طريقة أنيقة ومبتكرة لإعادة استخدام العلبة.

Google Cardboard viewer for VR

وعلى عكس هاتف Honor 8، فإن هاتف Honor 8 Pro لن يتم اطلاقه في الولايات المتحدة، حيث سيتم بيعها فقط في جميع أنحاء أوروبا في الوقت الحالي، وتم فتح باب الطلبات المسبقة للهاتف وسيكون سعره 585 دولار.

وسوف تبدأ أمازون بشحن هاتف Honor 8 Pro في 20 أبريل، وسوف يكون متاح باللون الذهبي البلاتيني، والأسود، والأزرق الداكن.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *