الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الشائعات الأولية عن جهاز Surface Pro 5 من مايكروسوفت

على الرغم من أن هناك عدد من الشائعات التي ظهرت عن خطط مايكروسوفت لجهاز Surface Book 2 إلا أنه لم يكن هناك إلا القليل من التفاصيل عن جهاز Surface Pro 5، والآن فقد ظهرت بعض المعلومات التي تشير إلى أن الشركة لن تقوم بتغيير موصل الطاقة وأن الجهاز الجديد سيستخدم معالج Kaby Lake الأحدث من شركة إنتل، وأضاف المصدر أن جهاز Surface Pro 5 لن يحتوي على تغييرات جوهرية مما يعني أنه سيكون مجرد تصميم أحدث مع مكونات مُحدثة.

Surface pro 5

والإبقاء على موصل الطاقة لا يعني بالضرورة أن شركة مايكروسوفت لن تختار استخدام منفذ USB-C، وكانت الشركة قد التزمت سابقًا بضمان كون مُحولات الطاقة في جهاز Surface Pro 3 ومنصات الشحن وحافظات Type Covers ستكون متوافقة مع جهاز Surface Pro 4، لذلك ليس من الغريب أن تحتفظ بموصل القديم. لكن في نفس الوقت فأن عدم وجود منفذ USB-C سيكون مفاجأة؛ حيث أن أغلب مُصنعي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بدأوا في وضع منفذ USB-C في أجهزة اللابتوب عالية الجودة.

ولم يصرح المصدر بأي تفاصيل أخرى عن جهاز Surface Pro 5؛ لكن لم يتبق الكثير حتى موعد الإعلان الرسمي في كل الأحوال، فمن المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإقامة حدث للإعلان عن الجهاز الجديد خلال الأسابيع القادمة. وعلى الرغم من أنه لم تتضح أي تفاصيل مؤكدة بعد إلا أن هناك تقارير تُشير على أن جهاز Surface Book 2 لن يتم عرضه في هذا الحدث.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *