التطبيقات

يوتيوب يقوم بتجربة واجهة مستخدم جديدة بخاصية صورة داخل صورة

يعد وضع صورة داخل صورة (PIP) في اليوتيوب مفيدًا جدًا، حيث يتيح لك متابعة المشاهدة لمقاطع الفيديو اثناء تصفح محتويات جديدة، فور تفعيله عندك يتم تصغير الفيديو الذي تقوم بتشغيله ومشاهدته وتقليله إلى أسفل الشاشة على الجانب الأيسر.

YouTube testing new UI for picture-in-picture mode


اعلان





ويبدو أن جوجل تقوم الآن باختبار بعض التغييرات في هذا الوضع، وقد ذكر بعض المستخدمين أن وضع picture-in-picture في أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب (12.13.53) جديد ومختلف جدًا عما كانوا يقومون باستخدامه من قبل، حيث يتم الآن تصغير مقاطع الفيديو في الشاشة مصحوبًا بشريط يتضمن أيضًا أزرار التشغيل والإيقاف المؤقت، وأصبح لديك أيضًا خيار إغلاق الفيديو بنقرة واحدة بدلًا من تمريرة للجانب بعيدًا لإغلاقه.

YouTube-app-PIP-UI

بالإضافة إلى ذلك، هناك شريط أسفل الفيديو يتيح لك معرفة مقدار ما تم تشغيله منه، وتمامًا كما كان من قبل يمكنك تكبير الفيديو بسرعة مرة أخرى إلى شاشة عرض كاملة فقط عن طريق الضغط عليه، وواجهة المستخدم المعاد تصميمها لتكون أكثر فائدة بكثير حيث توفر المزيد من الخيارات أكثر من ذي قبل، ولكن من عيوب التحديث أن الفيديو أصغر وبالتالي من الصعب مشاهدته أثناء تصغيره.

وتختبر جوجل حاليًا وضع الصورة في الصورة PIP الجديد مع عدد قليل من المستخدمين، وفي الوقت الراهن فإننا لا نعرف متى سوف يتم توفيرها للجميع.

المصدر

 

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق