تقنيات متفرقة

تطبيق Bing من مايكروسوفت يتيح للمستخدمين إمكانية البحث باستخدام كاميرا الهاتف

أكدت شركة مايكروسوفت في الشهر الماضي ان نظام أندرويد سيحصل على ميزة جديدة للبحث المرئي من خلال تطبيق Bing، ولكن لم يتم تحديد متى سيتم تنفيذ ذلك.

واليوم، أعلنت شركة مايكروسوفت أن ميزة البحث المرئي متاحة الآن من خلال تطبيق Bing على نظامي أندرويد وiOS، وكذلك على تطبيق Microsoft Launcher ومتصفح Edge لنظام أندرويد. وصرحت مايكروسوفت في بيان ان هذه الميزة ستكون متاحة في الولايات المتحدة فقط في الوقت الحالي.

إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل هذه الميزة، فإليك بعض التفاصيل التي ستساعدك. أولًا، يعمل البحث المرئي عن طريق كاميرا الهاتف حيث يسمح لك بتحديد الأشياء في الصورة، ثم يقوم بتزويدك ببعض المعلومات حول الشيء الذي قمت بتحديده. وبالإضافة إلى أن Bing يمكنه تحديد الأشياء، ستتلقى أيضًا روابط إضافية تحتوي على مزيد من التفاصيل. يعد البحث المرئي مفيدًا بشكل خاص إذا كنت تحتاج لشراء أشياء معينة عبر الانترنت.

فعلى سبيل المثال، إذا رأيت زوجًا من الأحذية ولكنك لا تعرف علامتها التجارية أو أين يمكنك شراؤها، فإن التقاط صورة لها وتحميلها في مربع بحث التطبيق سيسمح ل Bing بتقديم كل المعلومات التي تود ان تعرفها. يهدف البحث المرئي الجديد من مايكروسوفت إلى تسهيل الأمر على مستخدمي Bing في البحث والتسوق ومعرفة كل شيء من خلال الصور التي يلتقطونها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *