المتصفح/النظام

مايكروسوفت تتعهد بتحديث ويندوز 10 مرتين سنوياً

أعلنت مايكروسوفت عن نيتها إصدار التحديثات الرئيسية لويندوز 10 مرتين في السنة، وتركز الشركة على شهري مارس وسبتمبر سنوياً لموعد التحديثات،

وعلى هذا الأساس قد أكدت الشركة أن التحديث القادم سوف يصل في سبتمبر 2017. وتخطط الشركة لطرح تحديثات نظام التشغيل ويندوز 10 الجديدة جنباً إلى جنب مع تحديثات برنامجها المكتبي Office 365 ProPlus، التحديثات والميزات الجديدة تتعهد الشركة أيضاً أن تدعمها وتطورها لمدة 18 شهر.


اعلان





وفي نفس السياق تستمر مايكروسوفت في التعهد أن تكون ملتزمة بسهولة التعامل وتثبيت البرمجيات والميزات الجديدة سواء لنظام التشغيل أو الأوفيس.

وفي وقت سابق هذا الشهر أطلقت الشركة رسمياً تحديث Creators لويندوز 10 وتقول الشركة أن نظام ويندوز 10 هو الأسرع إنتشاراً من بين أنظمة ويندوز على الإطلاق مع أكثر من 400 مليون جهاز نشط شهرياً على حد قول الشركة.

وحتى الآن لا توجد أي معلومات عن ما سوف يقدمه التحديث القادم للنظام، إلا أن بعض التقارير تشير إلى أن الشركة تعمل على تحديث جديد تحت اسم كودي “Redstone 3” كما تشير التقارير أيضاً إلى تحديثات محتملة في التصميم والواجهة والألوان يعمل عليها فريق الشركة تحت اسم Project Neon. ولكن لاتوجد أي تفاصيل رسمية من الشركة حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *