تقنيات متفرقة

كاميرا GoPro Fusion عبارة عن ستة كاميرات GoPro في كاميرا واحدة

قامت شركة GoPro بالكشف عن كاميرا كروية جديدة أطلقت عليها Fusion هي مختلفة كثيرًا عن باقي الكاميرات الأكشن التي تنتجها الشركة الشهيرة، فهي كروية الشكل ويمكنها التقاط الصور والفيديوهات بتقنية الواقع الافتراضي VR بجودة 5.2K.

[youtube youtubeurl=”PygsKZXpYrI” ][/youtube]


اعلان





وإذا أردت التقاط الصور بدون استخدام تقنية VR يمكنك استخدام خاصية OverCapture ، وقد وصف Nicholas Woodman الرئيس التنفيذي  ومؤسس شركة GoPro هذه الكاميرا بأنها عبارة عن ستة كاميرات GoPro في كاميرا واحدة.

قامت الشركة بالتلميح من قبل على أنها تعمل على كاميرا للتصوير بتقنية 360 درجة من خلال فيديو ترويجي وقامت MotoGP بالمشاركة فيه، وكانت الكاميرا فيه مثبته على الجزء الخلفي من دراجة نارية.

Fusion

قد أوضح Woodman من قبل في مؤتمر CES أنه يقوم بالعمل على نوع من الكاميرات المستقبلية والتي تحتوي على عدة عدسات تقوم بالتصوير ثم صناعة فيديو مطابق بدقة 2D ومشاركتها عبر تطبيقات الهاتف، لكن حتى الآن ليس من الواضح لدينا ما إذا كانت كاميرا Fusion تستطيع فعل كل ذلك أم لا، ومن الواضح أن GoPro ليست مستعدة لإطلاق Fusion في الأسواق بعد، لكنها قامت بالكشف عن بعض المعلومات عنها، ولم تقوم بالكشف عن تكلفتها حتى، ومن المتوقع أن تكون تكلفتها أعلى من نماذج كاميرا Hero.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق