سوارة وساعات

شركة Garmin تستعد لإطلاق سوار اللياقة البدنية الجديد Vivosmart 3

الآن تستعد شركة Garmin لإطلاق سوار اللياقة البدنية الجديد Vivosmart 3 الذي يحتوي على عدد كبير من المميزات، حيث أنه لا يستخدم لقياس وتتبع معدل ضربات القلب فحسب لكنه يقيس قوة التدريبات أيضًا، وأعلنت الشركة أن هذا السوار سيتم إطلاقه فقط بتكلفة $140.


اعلان





R vivosmart3 HR 1

بدأ هذا الأمر منذ عدة سنوات عندما قامت شركة Garmin بإطلاق خط إنتاجها من سوار اللياقة البدنية Vivo والتي تعتبر بدائل خفيفة وأقل تكلفة من الساعات الذكية الرياضية، وقد حصل هذا النوع من الأساور الرياضية على الكثير من التعليقات الإيجابية من قبل المستهلكين.

بالنسبة لتصميم سوار Vivosmart 3 الجديد نلاحظ أنه مصنوع من المطاط الصناعي مثله مثل نماذج Vivosmart السابقة، كما أنه يساعد على متابعة وقياس عدد الخطوات وقياس معدل حرق السعرات الحرارية وعدد القفزات وكذلك حساب وتتبع الأنشطة المكثفة والنوم وأكثر من ذلك، كما أن هذا السوار سيدعم خاصية مقاومة الماء تحت عمق يصل إلى 50 متر، كما تحتوي على بطارية تستمر في العمل لمدة خمسة أيام، والجدير بالذكر أيضًا أن السوار الجديد سيتضمن مستشعرات بصرية لقياس معدل ضربات القلب مثل تلك الموجودة في سوار Vivosmart HR الذي تم إطلاقه العام الماضي.

R vivosmart3 HR 1004.16

الجديد في سوار Vivosmart 3 هو أنه سيكون قادر على حساب الحد الأقصى من استهلاك الأكسجين في الجسم VO2 max بالإضافة إلى حساب الحد الأقصى لامتصاص الأكسجين وهي الخاصية التي لا توجد سوى في عدد قليل من الساعات الرياضية، كما أن هذا السوار قادر على متابعة وقياس المجموعات الرياضية  كما أنه قادر على إعطاء تمرينات لتوجيه التنفس.

من الواضح أن شركة Garmin تنافس بهذا السوار الجديد سوار شركة Fitbit الذي يسمى Charge 2 المتاح بتكلفة 150$ والذي يحتوي على نفس مميزات السوار الجديد Vivosmart 3، لكن الجدير بالذكر أن هذا السوار لا يدعم وجود خاصية التتبع GPS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق