تقنيات متفرقة

‏Honor تعلن عن هاتفي Porsche Design Magic6 RSR و Magic6 Ultimate بمظهر فريد

أقامت شركة Honor حدثًا كبيرًا في الصين، حيث كشفت عن الهاتف الذكي Porsche Design Magic6 RSR؛ وهو الهاتف الأفضل الجديد بين تشكيلة الهواتف التقليدية للشركة.

وعلى ما يبدو، يأتي الهاتف مع إعداد كاميرا سداسي، وقد تم تطويره بالتعاون مع دار التصميم الشهيرة.

إلى جانب ذلك، رأينا وصول Magic6 Ultimate، والذي كان مستوحى أيضًا من ماركة السيارات الفاخرة ولكنه يأتي بتصميم مختلف للوحة الخلفية، يتضمن مادة ألياف مركبة.

يحتوي الثنائي الجديد على مستشعر كاميرا رئيسي H9800 محسّن، والذي يحتفظ بدقة 50 ميجابكسل، ولكنه يعد بنطاق ديناميكي محسّن يبلغ 15EV. وتدعي شركة Honor أيضًا أن التركيز التلقائي Magic6 RSR تم تحسينه من أجل أقفال تركيز أسرع وأكثر دقة.

يتميز Porsche Design Honor Magic6 RSR أيضًا بشاشة OLED Tandem مزدوجة الطبقة جديدة مصممة لإطالة عمر الشاشة بنسبة تصل إلى 600 بالمئة، وفقًا للشركة. ومن المفترض أيضًا تقليل تدهور سطوع الشاشة إلى أقل من 1 بالمئة بعد ثلاث سنوات من الاستخدام.

يأتي Honor Magic6 RSR باللون الارجواني الذي يبدو مألوفًا لأنه اللون الخاص بسيارة Porsche Taycan.

يتوفر الهاتف أيضًا باللون الرمادي العقيق، وهو طلاء كلاسيكي لأجيال من سيارات السباق Porsche 911. واستخدمت شركة Honor زجاج JuRhino في الأمام والأسفل لحماية الشاشة والجزء الخلفي الجميل.

يعد Honor Magic6 Ultimate في الأساس نفس الهاتف الموجود في إصدار RSR، ولكنه يأتي مع حزمة بيع بالتجزئة أكثر تواضعًا وظهر مختلف.

يتوفر هاتف Magic6 RSR للطلب في الصين مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 24 جيجابايت وتخزين سعة 1 تيرابايت. يكلف الهاتف 9999 يوان صيني (حوالي 1400 دولار). وستبدأ مبيعات RSR خارج الصين في الربع الثاني.

اما عن Magic6 Ultimate، فهو يأتي بلونين؛الأسود والأرجواني، وسيكلف 6999 يوان صيني (970 دولارًا) لإصدار 16/512 جيجابايت أو 7699 يوان صيني (حوالي 1100 دولار) لخيار 16 جيجابايت/1 تيرابايت.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *