الأكسسوارات والسماعاتتقنيات متفرقة

Marshall تكشف عن سماعات Monitor Bluetooth الأفضل للشركة حتى الآن



سماعات Marshall Monitor Bluetooth تعتبر أعلى طراز في تشكيلة سماعات الأذن الخاصة بالشركة على حد وصف الشركة، حيث تقول Marshall أن سماعات Marshall Monitor تقدم جودة صوت ستوديو ونقاء ملحوظ، كما تم تطوير أدائها في عزل الضوضاء، والآن تأخذ الشركة مسارًا جديدًا وجعلها سماعات لاسلكية تعمل بالبلوتوث Monitor Bluetooth.

Marshall Monitor Bluetooth


اعلان





وبصرف النظر عن التخلي عن فكرة الأسلاك، فإن سماعات Marshall Monitor Bluetooth متطابقة تقريبًا مع السماعة السلكية السابقة، حيث تلاحظ سريعًا تشابه تصميم السماعة بلونها الأسود الداكن والألومنيوم الأسود واللمسة النحاسية.

سماعة Monitor Bluetooth تعمل ببلوتوث aptX الخاص بالصوت، وتدعي شركة مارشال أن السماعات سوف تصل إلى 30 ساعة من التشغيل اللاسلكي، وكما هو الحال مع سماعات مارشال الأخرى، فإن سماعة Monitor Bluetooth تستعمل نفس زر التحكم المميز الخاص بضبط مستوى الصوت والتشغيل على سماعة الأذن اليسرى، وتعمل تمامًا مثلما تتوقع عن طريق إدارتها صعودًا وهبوطًا لضبط حجم الصوت، والضغط عليها للتشغيل والايقاف.

Monitor Bluetooth

هناك بعض العيوب في السماعات الجديدة، حيث قامت الشركة بالتخلي عن أحد المنافذ التي كانت موجودة في النسخة السلكية من السماعات ويفترض أنها فعلت ذلك لتزيد من عمر البطارية، كما تستخدم هذه السماعات منفذ مايكرو USB للشحن بدلا من المنفذ الأحدث USB-C.

سماعة Marshal Monitor Bluetooth سوف تكلف 250 دولار للسماعات اللاسلكية ويتم إضافة 50 دولار للنسخة السلكية وتتوفر على موقع مارشال اليوم.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق