إشاعات وتسريبات

تعرف على نظرة مُسربة جديدة أكثر وضوحًا لهاتف آيفون8 المرتقب



جميعنا في انتظار الهاتف المرتقب الجديد آيفون8، ونحن الآن في المرحلة الثانية من دورة الشائعات والتسريبات بشأن تصميم الهاتف وبعض المواصفات الأساسية له؛ لذا فقد ظهرت صور فعلية مُسربة للهاتف لتقديم نظرة أكثر قربًا وتصورًا له.

ظهر بالأمس على حساب المُسرب Benjamin Geskin صور جديدة على ما يبدو أنها التصميم البدائي لهيكل الجهاز الجديد، لكن هذه النماذج فقط عبارة عن هيكل فارغ لا يحتوي على أية مكونات داخلية.


اعلان





iphone dummy

iphone dummy 2

iphone dummy 3

الصور المُسربة الجديد لهاتف آيفون8 تُظهر الهاتف من جميع زواياه، وكما نرى أن هذا التصميم يتوافق مع الكثير من الشائعات التي ظهرت مؤخرًا، حيث يبدو الجهاز من خلال هذه الصور أنه الهيكل الخارجي له سيكون من الزجاج المتصل مع وجود إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن تصميم الكاميرا الخلفية سيكون رأسيًا، وكما يتضح أيضًا عدم ظهور مستشعر بصمة الإصبع مما يعني أنه يوجد بشكل مدمج تحت الزجاج على الجانب الخلفي.

الزجاج الخاص بالجزء الأمامي مسطح تمامًا ومتداخل مع الإطار الجانبي، أما من الناحية الخلفية فيبدو الزجاج منحني قليلًا مما يجعل تصميم الجهاز أقرب إلى تصميم هاتف آيفون الأصلي.

iphone dummy 5

iphone dummy 6

iphone dummy 7

أشارت هذه الصور الأولية أن الهاتف سيكون عبارة عن كتلة سوداء من خلال الإطار الفولاذي المقاوم للصدأ الموجود باللون الأسود، وكما أدعى Geskin أيضًا أن الهاتف سيأتي بنفس حجم هاتف آيفون7 وسيدعم موصلات lightning والاختلاف الوحيد في تصميم فتحة الكاميرا الرأسية.

Stainless Steel black

بالنسبة للجزء الأمامي من الهاتف والكاميرا الأمامية والمستشعرات، فقد قام Geskin بتقديم نموذذج تخطيطي آخر أن الكاميرا والمستشعرات الأمامية ستكون موجودة على الجزء العلوي من الشاشة دون الاتجاه لاستغلال جزء كبير من الشاشة.

iphone8

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق