تقنيات متفرقة

تطبيق سناب شات يقدم عدسات World Lenses بتجربة ثلاثية الأبعاد

سناب شات يضيف وسيلة جديدة لاستخدام التطبيق والذي يجلب الفلاتر المعروفة والمختلفة الخاصة بسناب شات وراء الوجوه في الصور، عدسات World Lenses الجديدة تضيف عناصر الواقع المعزز إلى أي مشهد يمكنك التقاطه بالكاميرا، ووضع كائنات ثلاثية الأبعاد أيضًا، كما يمكنك المشي داخل هذا الواقع المعزز مع كاميرا الهاتف الخاص بك.


اعلان





ومن الملاحظ أن شركة سناب لم تستخدم لفظ الواقع المعزز AR مرة واحدة في المنشور التي قامت بنشره في المدونة التي تعلن فيها عن الأخبار، لكنها بدلًا من ذلك فضلت الحديث عن إمكانية تزويد الصور التي تلتقطها بتجربة ثلاثية الأبعاد.

واستنادًا إلى مقطع الفيديو التجريبي الذي وفرته سناب فنجد أنه يجسد تفاعل مثير للإعجاب مع الواقع المعزز، ومع ذلك لا يتطلب رموز QR ولا kludgy markers أخرى ويقوم بتوليد الرسومات التي تراها وتطبيقها على ما تم التقاطه بعدسة الكاميرا في الوقت الحقيقي.

Snapchat introduces World Lenses

ويجب أن تكون هذه العدسات سهلة الاستخدام إلى حد ما، وتقول الشركة أن كل ما عليك فعله فقط هو الضغط على الشاشة أثناء استخدام الكاميرا الخلفية أو الأمامية حتي تستطيع التصوير من خلال عدسات World Lenses المتاحة، كما أضافت أن هذه العدسة سيتم تحديثها بشكل يومي.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق