أخبار ساخنةالهواتف النقالة

اكتشاف ميزة تثبيت الصور البصرية في الكاميرا الأمامية لهاتف جلاكسي S8 لكنها غير مفعلة

نحن نعرف جميع المميزات الموجودة في هواتف سامسونج الجديدة جلاكسي S8 وجلاكسي S8 بلس وبعضها يبدو أنه ليس نشطًا حتى الآن، ويكشف مقطع فيديو جديد لعملية تفكيك الهاتف أنه لديه كاميرا سيلفي أمامية مزودة بخاصية تثبيت الصورة البصرية، ولكن سامسونج لم تستغل هذا الأمر بعد.

 

Galaxy S8 has unused front-facing optical image stabilization


اعلان





خاصية تثبيت الصورة البصرية يمكنها أن تقوم بتحسين الصور ومقاطع الفيديو بشكل جذري، حيث تقوم بتقليل اهتزاز صور الكاميرا بشكل ملحوظ وتمنع المشاهد الضبابية الغير الواضحة في مقاطع الفيديو، كما تساعد على تحسين الأداء أثناء التصوير في إعدادات الإضاءة المنخفضة، ولا عجب أن هذه الخاصية أصبحت ميزة شائعة في الكاميرات الخلفية للهواتف الذكية، وفي طريقها ليتم وضعها في الكاميرات الأمامية للهواتف الذكية.

وخلال مقطع الفيديو لعملية تفكيك هاتف جلاكسي S8، اكتشف صاحب الفيديو أن الكاميرا الأمامية للهاتف مزودة بتثبيت الصورة البصرية أيضًا، تمامًا مثل الكاميرا الخلفية للهاتف، وأجهزة الاستشعار في الكاميرا الأمامية لديها القدرة على التحرك داخل مكانها، للتعويض عن اهتزاز الكاميرا في التصوير، ومع ذلك، فإن سامسونج لم تعلن عن هذه الميزة ولم تقم بذكرها في قوائم المواصفات الخاصة بها.

ويبدو أن هذه الميزة لم يتم تفعيلها بعد على الرغم من أن الكاميرا لديها هذه القدرة، لكن نأمل أن تقوم سامسونج بتمكينها من خلال التحديثات البرمجية في المستقبل.

الكاميرا الأمامية في هاتف جلاكسي S8 فريدة من نوعها بالفعل، لأنها واحدة من أوائل الكاميرا الأمامية المزودة بخاصية التركيز التلقائي، والتي تساعدك في الحصول على لقطة أكثر وضوحًا لتحسين الصور السيلفي ولعمل مكالمات فيديو أفضل، ومن المحتمل أيضًا أن تحسن من قدرات اكتشاف الوجه والتعرف عليه في الهاتف، وهذا يعني أنه سيكون لديك الخيار لتبديل التركيز إلى الكائنات أو المعالم الخلفية أثناء التقاط الصور.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق