عروض التطبيقات والألعابمقالات السلايدر

استعراض لعبة “أساطير العرب”

في هذا المقال سأتكلم عن لعبة  من فئة SLG تحمل اسم ” أساطير العرب” وهي لعبة مجانية لكن تحمل بداخلها قوائم وأدوات وخدمات لن تكون مجانية بالكامل وتتطلب منك شرائها أو هنالك أسلحة والمعدات التي يمكنك بواسطتها تطوير مستواك أو قوتك القتالية ويمكنك الحصول عليها مجانا بشرط الإنتظار حتى تكون جاهزة.

 

في البداية اللعبة عبارة عن عالم خاص بك ، عالم يتطلب منك المتابعة والجهد وتطوير كل ماهو موجود في عالمك وهذا يتضمن أيضا الأسلحة وتطوير كل الموارد المتعلقة بالتغذية والجنود وبناء المباني فكل ما تقوم ببنائه سيكون نتيجة واضحة لتطوير مستواك في اللعبة. اللعبة تتطلب منك المثابرة والجد فيما يخصّ بالبناء والتطوير  وتحتاج إلى الموارد التي يمكن حصدها من مزارعك خارج سور القلعة. العالم الخارجي كبير من حول قلعتك والتي يتواجد فيها جيرانك  و القلاع المجاورة لك كما تتواجد فيه الحقول التي يمكنك الاستيلاء عليها والحصول على محصولها وتطوير القلعة الخاصة بك..


اعلان





 

الملفت للانتباه أن اللعبة تدعم اللغة العربية بشكل كامل ليس فقط بالنصوص بل يمكنك ملاحظة حتى المؤثرات الصوتية و الشخصيات سواء كانت ثانوية أو رئيسية وبيئة اللعبة كذلك .

الفكرة هنا أنك أنت ستكون الأمير في هذه اللعبة وهذا يعني أنه سيكون على عاتقك بناء القلعة والتي مع مرور الوقت سيتحول كل هذا إلى إمبراطورية ضخمة مليئة بالمباني والجيوش ولا تقلق في البداية ستكون  في مرحلة تعليمية ستحصل على الإرشادات المهمة وكيف يمكنك التعامل مع اللعبة وماهي هذه الأيقونات وكل يوم تلعب مع هذه اللعبة ستحصل على هدايا وكل ما ستراه هو أن اللعبة تتفاعل معك مثلا عندما وضعت في منطقة معينة محاصيل كانت تظهر لي إيقونات لحصد هذه المحاصيل كذلك خيار لتطوير المباني المهمة والجنود وغيرها.

 

حتى ستلاحظ وجود حيوانات تتجول حول المكان و أناس يتحركون مما يجعل كل شي موجود أمامك في اللعبة هو حيّ. يمكنك أيضا عمل تحالف مع أكثر من شخص لنقل صديقك أو أصدقائك أو الحلفاء لتحطيم أعدائك.

 

كنت أتمنى أنّ خانة المهمات بمكان أعلى بدلا من الأسفل من اليمين وأن يكون حجم الخط أكبر قليلا. اللعبة بالفعل أخذت وقت كبير مني  ليس في مسألة الهجوم بل حتى في المملكة الخاصة بك وأيضا حصد الموارد وتطوير الأمير والقيام بعملية استكشافية أو حتى الانتظار لعودة الجنود.

ستلاحظ أن هنالك منتدى  سيجيب لك على الأسئلة الأكثر شيوعا حول اللعبة وإذا لم تجد الإجابة لسؤالك فإنه يمكنك ببساطة التوجه إلى المنتدى وطرح سؤالك كذلك المنتدى تعتبر فكرة ذكيّة للتفاعل مع محبي هذه اللعبة الأمر أشبه مايكون بموقع اجتماعي خاص بهذه اللعبة.

هذه اللعبة ممتعة لمحبي SLG ودعمها الكامل للغة العربية هي نقطة تحسب لهم.

 

اللعبة في الوقت الحالي متوفرة على الأسواق العربية للأبل ورابط تحميل اللعبة هو :

http://bit.ly/2nKQlSj

بالنسبة لمستخدمين أجهزة الاندوريد فيحتاج منهم الدخول إلى GooglePlay ، حتى يقومون بالتسجيل في اللعبة وعند إطلاق النسخة الرسمية للعبة سوف تصل إليهم إشعارات بأن اللعبة متوفرة على الجوجل الآن ويمنكهم تحميلها . حيث أنه إذا قمت بالتسجيل سوف تتمكن من الحصول على هدايا قيمة عند إطلاق النسخة الرسمية .

ويمكنكم التسجيل في GooglePlay  من خلال هذا الرابط :

https://play.google.com/store/apps/details?id=and.onemt.dk.ar

 

كما يمكنكم متابعة اللعبة على مواقعها في الصفحات الإجتماعية حتى تتعرف على جديد اللعبة .

حسابات اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي :

صفحة اللعبة على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/asateer.alarab/

صفحة اللعبة على تويتر :

https://twitter.com/asateer_alarab

صفحة اللعبة على انستجرام:

http://bit.ly/2nmiQTh

قناة اللعبة على اليوتيوب:

http://bit.ly/2mGUV41

 

المقال إعلاني

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق