Games

أفضل 10 ألعاب جديدة تم طرحها على متجر جوجل في شهر مارس

يتم طرح ألعاب جديدة ومطورة كل شهر على نظام الأندرويد، وهناك عدد كبير من الألعاب التي يتم طرحها على متجر Google Play باستمرار. وهنا سنلقي نظرة على أفضل ألعاب أندرويد التي تم طرحها في شهر مارس من هذا العام:

  1. لعبة Clue

clue


اعلان





هي لعبة كلاسيكية تظهر لأول مرة بشكل رسمي على الهواتف المحمولة، تعتمد اللعبة على فكرة حل اللغز لمعرفة من القاتل وأين تم قتله وأداة الجريمة، وهي شبيه جدًا باللعبة الأصلية التي تشتهر باسم “كلودو” في العالم العربي. اللعبة موجودة على متجر Google Play بسعر 3.99 دولار، ويمكنك تحميلها من هنا.

  1. لعبة Ghosts’n Goblins Mobile

Ghostsn-Goblins

هي واحدة من مجموعة الألعاب الخاصة بشركة Capcom التي يتم إعادة تصميمها مرة أخرى، وهذه النسخة هي إعادة تصميم للعبة الآركيد التي كانت موجودة في الثمانينات، وعليك أن تلعب كفارس مخلص يقوم بالتغلب على الأشرار والعقبات التي تواجهه للوصول إلى النهاية. اللعبة سريعة وصعبة إلى حدٍ ما وقد اشتكى البعض من صعوبة التحكم في اللعبة، ويمكنك شراء اللعبة بسعر 1.99 دولارمن هنا.

  1. لعبة Island Delta

Island Delta

من أحدث ألعاب شركة Noodlecake، وهي لعبة مغامرة تحتوي على 30 مستوى عليك تخطيهم جميعاً والتغلب على العقبات وقتل الأشرار للوصول إلى النهاية.

يمكنك الحصول على اللعبة مقابل 2.99 دولار من هنا، ولا يوجد أي مشتريات أضافية داخل اللعبة.

  1. لعبة Link Twin

Link Twin

هي لعبة ألغاز جديدة ومثيرة للاهتمام، حيث عليك أن تقوم باللعب بشخصين للتغلب على العقبات وتغيير أماكنهم وفقًا للعقبات الموجودة حتى يصلوا لنفس النقطة. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوى حتى تقوم بتكملتها والوصول لنهايتها، ولديك عشر أنواع مختلفة من الأهداف التي تتفاعل معها لتحقيقها، وهي تحتوي على أقل نسبة من الجرافيك والتصميم والذي يعتبر بالأمر الرائج هذه الأيام، وهي تعتبر رخيصة نسبيا فسعرها 1.99 دولار ويمكن تحميلها من هنا.

  1. لعبة Mushroom 11

Mushroom 11

تُعد أيضًا من ألعاب الألغاز المشوقة والممتعة، حيث تقوم باللعب بكومة عملاقة من الفطريات وتقوم بتحريكها عن طريق تدمير جزء لتقوم الكتلة بالتحرك في الاتجاه المعاكس حتى النهاية، يوجد باللعبة سبع مشاهد مختلفة للعب خلالها وعشرات من الإنجازات لتحقيقها، وتُباع بسعر 4.99 دولارويمكن تحميلها من هنا.

  1. لعبة Octave

Octave

من ضمن ألعاب الرعب، وتلعب بدور شخص قد وقع في غابة مظلمة، ومهمتك هي العثور على الأشياء وفك الألغاز وفعل كل شيء ممكن لجعله على قيد الحياة، لكن الشيء السيء فيها هو أنه يمكنك حفظ اللعبة فقط عند تكملة المستوى فقط، وسعرها 1.99 دولار ويمكن تحميلها من هنا.

  1. لعبة Shadowmatic

Shadowmatic

هي لعبة ألغاز فريدة من نوعها، فكرة اللعبة هي أن تقوم بتعليق أشياء عشوائية أمام ضوء والنظر إلى ظل هذه الأشياء على الحائط وتكون مهمتك هي تحريك هذه الأشياء حتى تحصل على شكل مناسب من ظلها. تحتوي اللعبة على أكثر من 100 مستوى، النسخة المجانية منها تعطيك 14 مستوى لكن إذا أردت فتح باقي المستويات ستقوم بدفع 2.99 دولار لفتحها، ويمكنك تحميلها من هنا.

  1. لعبة Splitter Critters

Splitter Critters

تعد من أفضل ألعاب الألغاز وتمتاز بتقنية فريدة من نوعها، فاللعبة عبارة عن مستويات منفصلة على هيئة شرائح وعليك تخطيها، وعليك إزالة العقبات من المستوى مما يُضيف للعبة بعض من المرح، وتحتوي اللعبة على بعض الرسومات الملونة والشخصيات اللطيفة، سعر اللعبة 2.99 دولار ولا يوجد مشتريات أضافية داخل اللعبة، ويمكنك تحميلها من هنا.

  1. لعبة Super Mario Run

Super Mario Run

جميعنا نتذكر لعبة المغامرة Super Mario والآن هي موجودة على نظام أندرويد، وتقوم فكرة اللعبة على شخصية “ماريو” الذي يجري خلال مستويات اللعبة لتجميع النقود مُتجنبًا الكثير من العقبات، اللعبة ممتعة وتعمل بشكل جيد، ويمكنك تحميل النسخة الكاملة للعبة مقابل 9.99 دولار من هنا.

  1. لعبة The Frostrune

The Frostrune

هي لعبة مغامرة وقصتها عميقة بعض الشيء، بحيث تحكي عن سفينة غرقت ومهمتك هي العثور على الأشياء والتغلب على العقبات من أجل معرفة الأسباب التي أدت إلى غرق السفينة، يمكنك تحميل النسخة التجريبية منها مجانًا، لكن النسخة الكاملة سعرها 2.99 دولار ويمكن تحميلها من هنا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق