التطبيقات

أفضل ألعاب السباق لأجهزة الأندرويد

ألعاب السباق هي الأكثر شعبية بين جميع ألعاب الهواتف النقالة، وخاصة عدم وجود أزرار مادية على الهواتف الذكية جعل هذه النوعية من الألعاب تستحق اللعب والجماهيرية الكبيرة، وهنا سنعرض أفضل ألعاب السباق لأجهزة الاندرويد.

racing games for Android


اعلان





لعبة Asphalt Xtreme

هي لعبة سباق في الطرق الوعرة وعليك أن تشارك في سباقات في مجموعة متنوعة من الطرق الوعرة والمسارات مع مجموعة من السيارات، هناك حوالي 35 سيارة يمكنك قيادتها. ومن المرجح أن يضيف المطورين المزيد من الميزات إلى اللعبة لاحقًا، كما تتميز اللعبة بإمكانية تحدى لاعبين على الانترنت في سباقات متعددة، اللعبة مجانية في متجر تطبيقات جوجل.
رابط تحميل اللعبة هنا

لعبة CSR Racing 2

وهي واحدة من ألعاب السباق الأكثر شعبية والمجانية في متجر تطبيقات جوجل، وفي لعبة CSR Racing 2 سيكون عليك شراء السيارات، وإضافة الترقيات، ومن ثم تبدأ السباق، وتحتوي على وضع مصاحب “campaign mode”، عليك أيضًا أن تكون قادرًا على القيام بالسباقات عبر الإنترنت ضد لاعبين من أماكن مختلفة إذا كنت تريد.
رابط تحميل اللعبة هنا

لعبة Dirt Trackin

Dirt Trackin

وهي لعبة سباق تعيدك لألعاب السباق القديمة حيث تتأثر رسومات الجرافيك وعناصر التحكم والسيطرة في اللعبة والعناصر الأخرى بقوة من ألعاب السباقات القديمة، وبصرف النظر عن ذلك، لديك في اللعبة 24 سيارة للاختيار من بينها، وعشرة مسارات مختلفة للسباق، وأكثر من ذلك، يمكنك حتى تشغيل سباقات تصل إلى 100 لفة إذا كنت ترغب في قضاء بعض الوقت الحقيقي في هذه اللعبة، وعلى عكس معظم ألعاب السباق، لعبة Dirt Trackin يتم شراؤها من على متجر التطبيقات مرة واحدة حيث تكلف 99 دولار.
رابط تحميل اللعبة هنا

لعبة Drag Racing

Drag Racing

هي لعبة سباق أخرى تشبه كثيرًا لعبة CSR لدرجة أنها تبدو تقريبًا كمنافستها، ومع ذلك تفتقر في الرسوميات، حيث عليك أن تكون قادرًا على ضبط سيارتك كثيرًا، وهناك أيضًا وضع متعدد التنافسية مع سيارات أخرى، إنها لعبة قديمة ولكن يتم تحديثها بشكل متكرر ولا تزال واحدة من أفضل ألعاب السباقات، اللعبة مجانية في متجر تطبيقات جوجل.
رابط تحميل اللعبة هنا

لعبة Grand Prix Story

Grand Prix Story

عليك في هذه اللعبة أن تكون مدرب فريقك الخاص، وهذا يضعك تحت المسؤولية عند تدريب السائقين، والحصول على الرعاة، والفوز بأكبر عدد ممكن من السباقات، اللعبة تعتبر نهجًا جديدًا لأولئك الذين يحبون السباقات ويبحثون عن تجربة واقعية، ومع ذلك، يتم شراؤها من على متجر التطبيقات مرة واحدة حيث تكلف 4.99 دولار.
رابط تحميل اللعبة هنا

لعبة GT Racing 2

GT Racing

هذه اللعبة لم تتلق الكثير من الاهتمام مثل سلسلة Asphalt، وتضم 71 سيارة لحوالي أكثر من 30 علامة تجارية، عليك أن تكون قادرًا على السباق على 13 من المسارات المختلفة، وهناك تحديات أسبوعية للعب مع منافسين آخرين، يمكنك أيضًا السباق على الانترنت ضد لاعبين آخرين، التحديثات في هذه اللعبة بطيئة جدًا، لكنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب السباق، اللعبة مجانية في متجر تطبيقات جوجل.
رابط تحميل اللعبة هنا

لعبة Hill Climb Racing 2

وهي واحدة من أحدث ألعاب السباق لهواتف الأندرويد، وتميز بالبساطة، والرسومات الملونة، والتحكم السهل البسيط، عليك أن تدخل في سباقات صعودًا وهبوطًا على التلال ضد المنافسين، تبدو أسهل مما هي عليه في الواقع، اللعبة بها وضع اللعب متعدد الأشخاص على الانترنت، وتحتوي على العديد من المهام اليومية والتحديات، كما أنها تعمل بشكل جيد على أجهزة الأندرويد القديمة، اللعبة مجانية في متجر تطبيقات جوجل.
رابط تحميل اللعبة هنا

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *