أخبار ساخنةالمتصفح/النظام

مايكروسوفت تقترب من إطلاق التحديث الجديد لنظام Windows 10 Creators

مايكروسوفت ستقوم بتوزيع النسخة النهائية من نظام تشغيل Windows 10 Creators Update الى المختبرين بحلول نهاية الشهر، وذلك حسب ما صرحت به بعض المصادر المطلعة على خطط الشركة. عملاق البرمجيات حاليًا في المراحل النهائية من التطوير، ولكن لم يكشف علنًا ​​عن موعد إطلاقه وتوفيرها للمستخدمين، وعلى الصعيد الداخلي، تركز الشركة الآن على بعض الأجهزة المتوافقة التي ستقوم بإطلاقها في أبريل المقبل.

Windows 10 Creators Update


اعلان





وصرحت عدة مصادر أن مايكروسوفت تخطط لتجربة النسخة النهائية من Windows 10 Creators Update الأسبوع المقبل، وستقوم بإطلاقها بموعد رسمي في 11 أبريل المقبل، وستقوم مايكروسوفت أيضًا بإعداد عدد من القوائم الخاصة بتحديث ويندوز 10، لمعالجة المشاكل الصغيرة التي لم يتم إصلاحها في الإصدار السابق، وقد وعدت شركة مايكروسوفت سابقًا بأن تكون أكثر شفافية حول التحديثات لضمان عدم إعادة تشغيل المستخدمين للنظام عدة مرات بعد بدء التحديثات.

وستقوم ميكروسوفت بإضافة عدد من الميزات الجديدة إلى نسخة ويندوز 10، مثل أوضاع ألعاب جديدة، وبرنامج الرسام ثلاثي الأبعاد، ودعم سماعات الواقع المختلط، ووضع picture-in-picture، وإدخال تحسينات على علامات التبويب في متصفح Microsoft Edge، وقد وعدت مايكروسوفت بإصلاح شريط المهام في النسخة الجديدة ، لكن الشركة قد أجلت هذه الميزة إلى التحديث الثاني المخطط له في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *