التطبيقات

قوقل تدعم تطبيق Google Photo على منصة الأندوريد بأداة جديدة

أعلنت شركة قوقل عن إضافة آداة جديدة خلال هذا الأسبوع لتطبيق Google Photo على منصة الأندوريد، يمكن أن تدعم توازن تلقائي للون الأبيض في الصور.

تحرص شركة قوقل على تطوير وتحسين تطبيق صور قوقل بشكل مستمر، وكجزء من خطط الشركة لتحسين تجربة المستخدم في صور قوقل، أضافت الشركة أداة جديدة تعمل على توازن تلقائي للون الأبيض على أن تأتي الأداة في البداية لتطبيق الأندوريد.

google_photos

وقد إعتمد مستخدمي تطبيق الصور غالباً إلى تطبيقات أخرى لتحرير الصور وإضافة تحسينات، إلا أن قوقل تعمل على تطوير تطبيق الصور بإضافة مزيد من أدوات التحرير التي تقدم الدعم الأمثل للمستخدم.

كما تأتي أداة توازن اللون الأبيض الجديدة في صور قوقل، لتدعم ضبط تلقائي سريع لإعدادات سطوع اللون الأبيض إلى جانب تشبع اللون وضبط توازن اللون الأبيض في مقابل الألوان الأخرى في الصورة مع ضبط التعرض، ومن المقرر أن تقدم قوقل ميزة توازن اللون الأبيض في تطبيق الأندوريد في البداية على أن يتبعه لاحقاً تطبيق منصة iOS.

جدير بالذكر أن تطبيق صور قوقل يأتي بالفعل على هواتف Pixel بالعديد من المميزات التي تدعم تحرير الصور، حيث تتوفر بالفعل فيه الأدوات المتاحة في إصدار الويب مما يوفر للمستخدم تجربة أكثر مرونة في تحرير وإضافة الصور، كما يقدم التطبيق على هواتف Pixel بنفس الأداء المميز الذي يتيح التحكم وضبط سطوع الألوان وضبط توازن اللون الأبيض.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *