الهواتف النقالة

قوقل تخطط لإطلاق هاتف Pixel 2 لاحقاً هذا العام

تحقق قوقل مبيعات ثابتة من هاتف Pixel الذي كشف عنه قبل نهاية العام الماضي، إلا أن تصريحات جديدة من قوقل أكدت خططها لإطلاق الإصدار الثاني Pixel 2 لاحقاً هذا العام.


اعلان





تشير أحدث التوقعات إلى أن عملاق البحث تستعد للإنتقال إلى مستوى جديد من المنافسة مع عملاق التكنولوجيا ابل، وهي منافسة تعتمد على تطوير كلا الشركتين البرمجيات في منصة التشغيل والأجهزة أيضاً، حيث تشير أحدث التوقعات إلى أن قوقل لن تكتفي بمبيعات ثابتة من Pixel 2 القادم هذا العام.

Google - Pixel

لم تؤثر المبيعات الثابتة من هواتف Pixel على خطط قوقل لإطلاق إصدار جديد من هواتف Pixel 2، فوفقاً لتصريحات Rick Osterloh من قوقل التي جاءت في المؤتمر العالمي للهاتف هذا العام، فإن الجيل القادم من هاتف Pixel يكشف عنه لاحقاً هذا العام، كما يأتي هذا العام أيضاً عند نفس مستوى التسعير المميز للإصدار الأول.

كما نفى Rick Osterloh بعض التوقعات التي أشارت إلى إطلاق إصدار من هواتف Pixel بتسعير متوسط، حيث أكد على أن سلسة هواتف Pixel تبقى متميزة، لذا تشير التوقعات إلى أن قوقل تستمر في إطلاق الإصدارات الجديدة عند نفس مستوى التسعير.

مازالت قوقل في الوقت الحالي لا تقدم الكثير من التفاصيل حول هاتف Pixel 2 المرتقب، إلا أن التوقعات تشير إلى خطط عملاق البحث القادم للإعلان عن Pixel 2 في الربع الرابع من هذا العام، وفقاً للموعد الذي أطلق فيه Pixel الحالي في شهر أكتوبر من عام 2016.

جدير بالذكر أن قوقل أعلنت أيضاً مؤخراً عن خططها لوقف خط إنتاجها من أجهزة كروم بوك Pixel، وذلك في إطار تركيز الشركة على تطوير سلسة الهواتف الذكية المميزة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *