إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أوضح الصور المسربة لهاتف iPhone 7 المرتقب

أطلقت أحدث الصور التي تم تسريبها إلى شبكة الأنترنت، والتي توضح تصميم هاتف iPhone 7 مع تفاصيل أكثر دقة للكاميرة والجهة الخلفية من الهاتف.

الصور المسربة الجديدة لهاتف iPhone 7 تظهر بشكل واضح مما يثير بعض الجدل حول مصداقية الصور الجديدة، إلا أنها في النهاية أحد الصور التي تطلعنا عن مواصفات وتصميم هاتف الأيفون 7 المرتقب.

iPhone 7-leak

وفي الصور الجديدة التي نشرت على Nowhereelse.fr يظهر هاتف الأيفون 7 بتصميم جديد للجهة الخلفية، حيث تم إزالة خطوط antenna من الجهاة الخلفية، على أن يتم تركيز خطين بإنحناءات فقط في الجزء العلوي والسفلي من الهاتف، وهو موقع يتوافق مع تصميم الهيكل الخارجي للهاتف في الجهة الخلفية.

كما يظهر تصميم الكاميرة في هاتف iPhone 7 بشكل مختلف، حيث تتميز الكاميرة الخلفية بحجم أكبر وبتصميم بارز أكثر ليتوافق مع حجم وتصميم الكاميرة الجديد.

وقد أشارت التوقعات إلى أن نموذج Plus من الهاتف يأتي بنظام مزدوج في تصميم الكاميرة الرئيسية، لذا فإن الصور المسربة ترجع لهاتف الأيفون 7 المميز بحجم 4.7 أنش.

أيضاً مازالت الصور الحالية لا تكشف عن مواصفات منفذ السماعات، وما إذا قد تم تغييره في هاتف iPhone 7، إلا أن التصميم النهائي للهاتف يحاكي إلى حد كبير هاتفي iPhone 6 وiPhone 6S، لذا من المنتظر أن يحصل هاتف الايفون للعام 2017 على التغييرات الجذرية في التصيميم.

وتشير التوقعات وفقاً لهذه الصور أن كاميرة هاتف iPhone 7 تأتي بتحسينات أكثر مع هذه التصميم الجديد، هذا إلى جانب التوقعات التي تشير إلى أن النموذج الرئيسي من الهاتف يأتي مع سعة تخزين 32 جيجا بايت، ومن المنتظر أن تكشف ابل عن تفاصيل إصدارها الجديد من هاتف iPhone 7 في شهر سبتمبر من عام 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *