الهواتف النقالة

سامسونج تعلن رسميًا عن هاتف جالكسي Xcover 4

أكدت شركة سامسونج اليوم أنها ستقوم بإصدار هاتف جالكسي Xcover 4 في الرابع من أبريل بسعر 259 يورو، والذي تم تصميمه للبيئات الصعبة والوعرة بمعامل حماية من الماء والأتربة، بالإضافة لتأثيرات الجو الشديدة ودرجات الحرارة.

ويحتوي هاتف جالكسي Xcover 4 على معيار IP68 لمقاومة الماء والأتربة، مع ضمان المتانة من الجيش الأمريكي بمعيار MIL-STD 810G. مما يعني أنه يمكن للهاتف العمل في درجات الحرارة الشديدة سواء الباردة أو الحارة مع قدرته على تحمل أشعة الشمس الحارقة، رذاذ الماء المالح، الصدمات الميكانيكية والاهتزازات.

galaxy xcover 4 official1

سيحتوي الهاتف على شاشة TFT 4.99 بوصة بدقة 720X1280 بيكسل، معالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجا هيرتز، ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت مع دعم لشريحة microSD.

يزن الهاتف الجديد 172 جم، ويحتوي على بطارية 2800 مللي أمبير ودعم شبكات NFC، ويعمل بأحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد 7.0 Nougat.

وحيث أن الجهاز تم تصميمه ليكون جهاز عملي فسيكون بإمكانك استخدام الشاشة اللمسية حتى أثناء ارتدائك القفازات. بالإضافة لكل هذه المزايا يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل مع فلاش مدمج وكاميرا أمامية 5 ميجابيكسل.

المصدر

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *