الهواتف النقالة

هواتف نوكيا 7 ونوكيا 8 سيأتيان بمعالج Snapdragon 660

نوكيا تخطط للعودة بقوة بإنتاج أكثر من هاتف وقد قامت بالفعل بالشراكة مع HMD بإطلاق هواتف نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6، وبخلاف هذه الهواتف الذكية التي تم إطلاقها بالفعل إلا أن هاتفي نوكيا 7 ونوكيا 8 تم التلميح إلى أنهما سيكونان من الهواتف متوسطة الجودة وسيتم تزويدهما بمعالج كوالكوم Snapdragon 660.

nokia 7,8


اعلان





لو نظرنا إلى جودة المعالج ودقة الشاشة لهواتف نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6 فسوف نجد أنها أقل من المتوسط، وخاصة هواتف نوكيا 5 ونوكيا 6 تم تزويدهم بمعالج كوالكوم Snapdragon 430، بصرف النظر عن شاشة نوكيا 6 بدقة HD الكاملة.

وعلى النقيض نجد أن هواتف نوكيا 7 ونوكيا 8 سيتم تزويدهما بمعالج Snapdragon 660 وذلك وفقًا لبعض المصادر التي قامت بتسريب هذه الأخبار، ومن المتوقع أن يكون المعالج ثماني النواة سيعمل 4 أنوية منهم بتردد 2.2 جيجا هرتز والباقي بتردد 1.9 جيجا هرتز.

وقد يكون هذا المعالج هو التشابه الوحيد بين هواتف نوكيا 7 ونوكيا 8، ومازالت الاختلافات بينهم غامضة حتى وقتنا هذا، فأحد الهواتف سيأتي بشاشة QHD، بينما الأخر سيأتي بشاشة اقل حجمًا FHD، وليس معروفًا بعد أيهما سيكون أفضل من الثاني.

لا يزال وقت الإعلان عن هذه الهواتف مجهولًا حتي هذه اللحظة، وإذا كانت شركة HMD في عجلة من أمرها فمن المتوقع أن يصل هواتف نوكيا 7 ونوكيا 8 في سبتمبر القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق