الهواتف النقالة

هاتف Darling بكاميرا بزاوية 360 درجة وماس مُدمج

كل عام تظهر العديد من الهواتف التي تتشابه في المميزات والتصميم؛ ومن حين لآخر يظهر هاتف بفكرة وأسلوب فريد من نوعه، وهذا هو حال هاتف Darling من شركة ProTruly.

Darling phone


اعلان





هاتف Darling هو أول هاتف يحتوي على كاميرا بزاوية 360 درجة، مما يسمح بالتقاط صور وتسجيل مقطاع فيديو في كل الاتجاهات في وقت واحد. ويسمح لك الهاتف باستعراض التسجيلات بطريقة مستديرة مقعرة كما يظهر في الفيديو أدناه، ومن المفترض أن يكون بالإمكان تحميل المقاطع للمواقع التي تُدعم الصور بزاوية 360 مثل فيسبوك ويوتيوب.

الهاتف الجديد به بروز كبير للكاميرا على الجانبين الأمامي والخلفي، وهو ما أصبح يميز أغلب الهواتف الرائدة مؤخرًا، وعلى الرغم من أنه يصلح لوضعه في الجيب إلا أنه على الأرجح لن يكون مريح بسبب حجمه. ومع زيادة الاهتمام بمقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة سيكون من المميز اقتناء هاتف يحتوي على كاميرا بزاوية 360 درجة مُدمجة.

هناك نسختين من هاتف Darling، النسخة الأساسية ونسخة glitzier. ولكن هناك أقاويل متضاربة حول السعر حيث تفيد بعض التقارير بأن النسخة الأساسية ستُباع بسعر 600 دولار والنسخة عالية الجودة بسعر 1300 دولار؛ لكن أظهرت تقارير أخرى الأسعار ستكون 500 دولار للنسخة الأساسية و800 للنسخة عالية الجودة. وعلى ما يبدو أن الهاتف الجديد قد يكون متاح في الصين فقط.

نسختي الهاتف تحتويان على نفس المواصفات مثل شاشة 5.5 بوصة بدقة 1080p، معالج MediaTek، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، كاميرا 13 ميجابيكسل على الجانبين الأمامي والخلفي وبطارية 3560 مللي أمبير. يحتوي الهاتف أيضًا على منفذ USB-C ويعمل بنظام تشغيل أندرويد مارشملو، بالإضافة لوجود مستشعر بصمة على الجزء الخلفي من الجهاز.

أما نسخة الهاتف عالية الجودة فتتميز بتصميم جذاب، فبدلًا من مكان الكاميرا البلاستيكي المُستخدم في النموذج الأساسي تم صنعه في النسخة عالية الجودة باستخدام الجلد، شريحة من الذهب و3 ماسات مُدمجة.

وكان قد تم الإعلان عن الهاتف العام الماضي، ولكنه ظهر مرة أخرى بعد أن قامت الشركة بعرضة في المؤتمر العالمي للهواتف الأسبوع الماضي.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *