أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

شركة Sonos تطلق جهاز PlayBase لتعزيز صوت التلفزيون الخاص بك

قامت شركة Sonos بإطلاق أحدث أجهزتها PlayBase للمسرح المنزلي، وهو عبارة عن مكبر صوت جديد فائق النحافة تم تصميمه ليتم وضعه كقاعدة تحت التلفزيون بدلًا من تعليقه على الحائط، وتبلغ أبعاد الجهاز 720× 380 ملي متر ويبلغ ارتفاعه 58 مللي متر ليكون بذلك أنحف مكبر صوت تم تصنيعه حتى الآن من الشركة بينما الطبقة الخارجية للجهاز مصنوعة من زجاج البولي كربونيت لتقليل الاهتزازات وتحمل وزن أجهزة التلفاز التي قد تصل إلى 34 كيلو جرام، ويحتوي الجهاز على 10 أنظمة للصوت وعشر مكبرات صوت رقمية من الفئة D.

PlayBase


اعلان





كل نظام من أنظمة الصوت تم تصميمه بطريقة خاصة لجهاز PlayBase ويتكون النظام من ستة محركات متوسطة المدى، ويحتوي على ثلاثة مكبرات صوت Tweeters ومكبر صوت واحد woofer، علامات التحكم اللمسية الموجودة بالجهاز تم وضعها في الجزء العلوي لمكبر الصوت، وتتيح خيارات التوقف والتشغيل وضبط حجم الصوت، في حين تم وضع زر الاقتران على الجانب الأيسر للجهاز.

التصميم السلس للجهاز مزود بقسم مصمم في الجزء الخلفي يحتوي على تقنية Optical Audio Input، ومزود للطاقة ومنفذ Ethernet، ولا يوجد به تقنية HDMI، أي انه يعمل فقط مع تلفاز بمخرج optical audio output، كما أنه مزود باتصال واسع النطاق.

ومثل جهاز PlayBar، فإن جهاز PlayBase يمكن أن تتصل بمضخم Sonos و Play:1s، Play:3s أو Play:5s، وأيضًا تحتوي على ميزة تعزيز الحوار الذي يعزز الوضوح الصوتي وميزة الوضع الليلي الذي يخفض نغمة الصوت خلال مشاهد الصوت العالي، ويمكن تفعيلها من خلال تطبيق Sonos.

Sonos

جهاز PlayBase يمكنه الاتصال بمنصة Sonos، ويتيح الوصول إلى 80 خدمة من خدمات الموسيقى والقدرة على التحكم بمجموعة من الأجهزة الجديد من سماعات Sonos، وهذا يعني أيضًا أن المستخدمين سيكونون قادرين على سماع صوت التلفزيون على باقي مكبرات صوت Sonos الأخرى عندما يتم تجميعها مع PlayBase.

بالإضافة إلى ذلك، جهاز PlayBase متوافق مع Trueplay، وهذا يعني أنه يمكن ضبطها حسب الطلب من خلال أجهزة iOS، وفي وقت لاحق من هذا العام، سيكون للمستخدمين أيضًا القدرة على التحكم باستخدام الصوت، سيتم طرح الجهاز يوم 4 أبريل باللونين الأسود والأبيض وبتكلفة تبلغ 699 دولار.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق