معالجات وهاردوير

سامسونج تطور إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي مع رقاقة Exynos 9

تستعد شركة سامسونج لإطلاق بعض من نماذج هاتف Galaxy S8 مع رقاقة معالج Exynos 9 الجديدة، إلا أن أحدث التسريبات التي كشف عنها اليوم تؤكد على خطط جديدة للعملاق الكوري لإطلاق إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي مع رقاقة Exynos 9.


اعلان





أشار تقرير جديد نشر اليوم على شبكة الأنترنت، أن سامسونج تعمل في الوقت الراهن على تطوير إصدار جديد من نظارات الواقع الافتراضي، لا يحتاج إلى الاتصال بالهواتف الذكية لتشغيل تقنية الواقع الافتراضي.

Samsung-Exynos 9

جاء إعلان سامسونج الأول عن رقاقة Exynos 9 في الفترة السابقة، ليؤكد كفاءة الرقاقة المجهزة لدعم تقنية الواقع الافتراضي، مع كرت الشاشة Mali-G71 المميزة ب20 من الأنوية.

وفي تقنية الواقع الافتراضي تقدم رقاقة Exynos 8895 ميزة خفض تأخر الإستجابة لتدعم تجربة مميزة وغامرة في تقنية الواقع الافتراضي، مع دعم تجربة تفاعلية مميزة.

أيضاً إلى جانب تقنية الواقع الافتراضي تسعى سامسونج لتكون رقاقة Exynos جزء من تقنية الكثير من الأجهزة المختلفة في المستقبل، لتنضم الأجهزة الجديدة إلى Audi التي تضم بالفعل رقاقة Exynos لدعم نظام المعلومات في السيارة.

ومن المتوقع أن نشهد التنافس بين الهواتف التي تأتي برقاقة Exynos 8895 والهواتف التي تضم رقاقة معالج سناب دراجون 835 مثل هاتف Xperia XZ Premium وكفاءة كرت الشاشة Mali-G71 مقارنة بكرت الشاشة Adreno 540 في الهواتف الذكية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق