الهواتف النقالة

موعد إطلاق Xperia V في أوروبا المتأخر جدًا!

تتذكرون إعلان Xperia V في مؤتمر سوني الذي اقيم ضمن فعاليات الحدث التقني IFA2012 وما حمل الجهاز من مواصفات قد تجعله أحد أفضل هواتف سوني إن لم يكن أفضلها ومن أقوى هواتف الأندرويد التي تعمل بنظام الـICS، كان من مواصفات الجهاز هو المعالج الثنائي من نوع Snap dragon S4 من كوالكوم وكذلك الكاميرا بدقه 13MP ولا أنسى تصميم الجهاز المقاوم للماء بالإضافه إلى نظام الآيسكريم ساندويتش مع وعد بدعمه لنظام Android 4.1.

بعد كل هذه المواصفات ذكرت سوني سابقا أن الجهاز سيصدر في الربع الرابع من عام 2012، لكن للأسف أعلن حساب سوني الرسمي أن الجهاز سيكون متوافر في بعض متاجر اوروبا في أول شهر من عام 2013، بالنسبة للسعر فسيكون 529€ وهذا السعر أقل بـ20€ عن السعر السابق نظرا لتأخر صدوره ووجود أجهزة منافسة، وسيكون على صندوق الجهاز شعار Android 4.1 للدلاله على أن التحديث قادم على هذا الجهاز لكن نتمنى بأن لا يحصل مثل الذي حصل في Xperia S!!

من وجهة نظري أن الجهاز تأخر كثيرا عن موعده الأصلي في الربع الرابع من هذه السنه وفوق هذا كل مواصفات الجهاز لو قمنا بمقارنتها مع الأجهزة الحاليه مثل Nexus 4 و LG Optimus G قد نجد تفوق كبير لصالح الأجهزة الموجودة حاليا، ومع كل هذا نجد أن سعر الجهاز مبالغ فيه قليلا فـ529€ والتي تساوي 2539 ريال تقريبا مقارنة بسعر الـNexus 4 مثلا نجد فارق شاسع من ناحيه السعر وسعر النكسس 4 لا يتعدي 1300 ريال، كذلك لو قمنا بمقارنة الجهاز بأجهزة أخرى أعلى من ناحيه المواصفات قد نجدها متقاربه أو حتى أقل، عموما شاركنا برأيك خاص 😉

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بصراحه الجهاز رائع ولو انه في احسن منه بالمواصفات لكن فكره جهاز تقدر تصور فيه تحت الماء فكره تستحق الاقتناء .. انا برايي سوني تستحق الاحترام لانها تحترم عقول زبائنها .

  2. شكل الجهاز جميل وجذاب .. لكن مواصفات الجهاز سيئة

    سوني تهتم بالشكل اكثر من المواصفات .. سامسونج تهتم بالمواصفات اكثر من الشكل

  3. رغم اني احب سوني جدا ولي فترة ما اشتري اجهزة الا منها بس الصراحة الشركة تستهبل…مواصفات اجهزتها اقل من الشركات الثانية والاسعار مرتفعة والتحديثات تكون متأخرة مقارنة بالشركات الاخرى
    اتمني يعدلون هالوضع
    مو مصبرني على سوني الا ان اجهزتها فخمة وحق كرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *