التطبيقات

الرئيس التنفيذي للتسويق في بلاك بيري: BBM للأندرويد وiOS قادم بعد أيام

A Blackberry logo is seen at the Blackberry campus in Waterloo

هنا نكتب لكم خبر مفرحا لمستخدمي نظامي أندرويد و iOS الذين ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق البلاك بيري لتطبيق محادثاتها الشهير للمنصتين، حيث قال الرئيس التنفيذي للتسويق في الشركة Frank Boulben يوم الإثنين أنه يتوقع وصول التطبيق للأندرويد و iOS على حد سواء في غضون أيام.

تطبيق الرسائل الإجتماعي والمتاح حاليا لمستخدمي أجهزة البلاك بيري يتيح الدردشات الجماعية مع ما يصل إلى 30 شخصا في وقت واحد، التطبيق كان متوقعاً أن يطرح في متاجر الأندرويد وiOS في نهاية شهر سبتمبر الماضي ولكن بلاك بيري تراجعت عن طرحه بعد تثبيت 1.1 مليون شخص لنسخة غير رسمية على نظام الأندرويد، وبحسب الشركة فإن ستة ملايين شخص قاموا بالتسجيل في الموقع لإعلامهم عن توفر التطبيق عبر البريد الإلكتروني، وفي الآونة الأخيرة قالت بلاك بيري أنها لا تستبعد إطلاق التطبيق لمستخدمي نظام Windows Phone.

Reuters

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. يلا … غلطة من بلاك بيري ومشيناها
    مشكلتهم مع المواعيد
    لكن اهم شي التطبيق يشتغل بشكل سليم

  2. تأخير غير مبرر , وعدم شفافيه من الشركة في تاريخ الانزال الرسمي على المتاجر الخاصة بالاندرويد وآبل .. بإختصار الشركة فشلت في هذا الموضوع واعتقد انها فعلا خسرت كثير من مستخدمي الاندرويد وابل اللي كانوا منتظرين توفر البرنامج .

  3. طيب الحسابات اللي اتسجلت من النسخة المسربة )المليون ) بتتحذف ؟ يعني اقدر ادخل علي حسابي اللي سجلته من اسابيع لما احمل النسخة الرسمية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *