الهواتف النقالة

التقنية بلا حدود:الهاتف المحمول First ELSE والأنطباع الأولي بالأضافة الى العديد من الصور

قال Amir Kupervas المدير التنفيذي لشركة ELSE “إن المشاكل التي نشهدها في العالم الهواتف المحمولة  قد انتهت الآن”  ووعد أمير أن النظرة ستتخلف كليّا بالأضافة الى التجربة والتي ستكون حسب ماذكرنا في المقال السابق ستكون فريده ومختلفه . ولقد قرأتم قبل قليل عن الأعلان الرسمي للهاتف المحمول First ELSE  ولي راح يكون حسب الوعود طبعا أنه سيركز على المستخدم بشكلا أكبر من أنه سيكون مجرد هاتف محمول عادي.

الهاتف سيكون متوفر في الربع الثاني من عام 2010 وهي مده طويله في الحكم على الهاتف وأذا أتينا الى الهاتف بشكلا عام سألقي نظره على المواصفات فهو يحمل معالج TI OMAP 3430  وهو نفس المعالج الذي يحمله هاتفي 3GS و Pre و Droid  الشاشة تدعم خاصية اللمس المتعدد وطولها 3.5 أنش  من نوع LCD  وبمقاسات رائعه جدا 854 في480  والكاميرا 5 ميجابيكسل مع وعود بإمكانية تصوير فيديو بقوة 480p  بـ 30 صوره  بالثانيه . البطارية  1450mAh  . لا توجد معلومات عن السعر أو في أيّ بلد سينطلق هذا الهاتف 

النظام رائع لاشك في ذالك ولكن كيف آلية الأستخدام أو كيف  ستكون التطبيقات هنالك أسئلة كثيره لم تجب عليها الشركة ولكن عاجلا أم آجلا سنعرف كل ذالك المزيد من الصور :

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الجهاز شكله حلو ومواصفاته برضو حلوة…
    لفت نظري بصراحة,,
    فانتظار المزيد من المعلومات عنه,
    تحياتي يامبدع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *