التطبيقات

تطبيق Cortex Camera يدعم المستخدم بتجربة تصوير تحاكي HDR+

قدمت شركة قوقل ميزة تصوير HDR+ في إصداراها الأخير من هواتف Pixel إلى جانب الإصدارات السابقة من هواتف Nexus، وهي ميزة رائدة في التصوير يمكن أن يتمتع بها مستخدمي منصة iOS عبر تطبيق Cortex Camera.


اعلان





تدعم تقنية HDR+ تصوير مميز بأعلى جودة في هواتف قوقل، حيث تأتي التقنية في هواتف قوقل لتدعم تصوير حتى 10 لقطات ثابتة مع نسبة منخفضة في التعرض ومن ثم تعمل التقنية على لصق اللقطات فوق بعضها البعض، وذلك كبديل لأخد لقطات مع نسبة تعرض مختلفة في تقنية HDR التقليدية.

HDR+

أيضاً في النتيجة النهائية لتصوير HDR+ يمكن للمستخدم أن يعمل على تحسين المناطق المظلمة مع إضاءة أكبر، كما تعمل على توضيح تفاصيل الصور بشكل أفضل مع تنقية المناطق الضبابية لأفضل مستوى.

ويعد تطبيق Cortex Camera على منصة iOS، أحد التطبيقات التي تدعم المستخدمين بتجربة أقرب لتقنية HDR+، حيث تم تصميم التطبيق ليدعم تصوير في الإضاءة المنخفضة، مع أقل تشويش وضبابية وتنقية أعلى للصور.

كما يوفر تطبيق Cortex Camera ميزة التحكم في إعدادات ISO الخاصة بالكاميرة، مع دعم إلتقاط حتى 99 لقطة حيث يتم ضغط ولصق الصور بنفس الفكرة التي تعمل بها تقنية HDR+.

أيضاً يقدم Cortex Camera تجربة بديهية وسلسة في الإستخدام، حيث سيكون لدى المستخدم إختيار بين ضبط تلقائي للإعدادات، مع ضبط أداة التحكم في مستوى التعرض، أو إختيار أخر للمستخدم في التحكم في المنزلق الخاص بالتحكم في مستوى التعرض في الصور، وسرعة shutter، إلى جانب ضبط مستوى ISO.

Cortex Camera-app

التطبيق يقدم أيضاً قائمة منفصلة لضبط عدد الإطارات التي تلتقطها الكاميرة عند الضغط على shutter من 10 إلى 99، ومن ثم سيكون على المستخدم تثبيت الكاميرة عند التصوير.

تطبيق Cortex Camera متاح الآن لمستخدمي منصة iOS بعد الخصم الذي أضيف على التطبيق، حيث تم إضافة خصم 0.99 $ من سعر 2.99$ الأصلي للتطبيق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق