التطبيقات

تطبيق جوجل للصور بميزة نسخ احتياطي مطورة

سيقوم تطبيق جوجل للصور بإضافة ميزتين جديدتين لتطوير النسخ الاحتياطي ومشاركة الصور عند ضعف الاتصال، بالإضافة لذلك فإن نسخة 2.11 من التطبيق ستحتوي على تغيرات مرئية طفيفة يتم ملاحظتها عند النسخ الاحتياطي.

googlephotos android


اعلان





ستعمل التحديثات الجديدة من خلال رفع نسخة معاينة للصورة خفيفة الحجم عند استخدام الجيل الثاني البطيء من شبكات الاتصال، وسيتم استخدام هذه النسخة مع النسخ الاحتياطي الأولي وعند صنع رابط لمشاركة الصور مع الأصدقاء أو العائلة. وعند الاتصال بشبكة واي فاي فسيتم نسخ الصورة الأصلية ذات الجودة الأعلى لتحل محل نسخة المعاينة بشكل دائم، وستظهر الصور بالحجم الكامل عند الضغط على رابط مشاركة الصور بعد رفع الصورة عالية الجودة.

وقد أوضحت جوجل أنه نظرًا للتطورات الأخيرة في تقنيات ضغط البيانات والصور فأن صور المعاينة الخفيفة ستظهر بجودة عالية على الهواتف.

نسخة 2.11 من التطبيق ستحتوي على تغيرات مرئية طفيفة يتم ملاحظتها في واجهة النسخ الاحتياطي، فالصور التي يتم نسخها سيظهر عليها مؤشر دائري في الزاوية السفلى للدلالة على أنه تم تحميلها.

النسخة الجديدة أيضًا ستحتوي على ميزة عرض حالة النسخ الاحتياطي الموحدة في الجزء العلوي من التطبيق في أيقونة دائرية صغيرة تُشير إلى ما إذا كان تم نسخ جميع الصور احتياطيا أو إلى كم الصور التي لا تزال في مرحلة النسخ، وعند الضغط أو سحب الأيقونة لأسفل ستظهر معاينة للصورة التي يتم نسخها في الوقت الحالي. وقد تم إصدار التحديثات الجديدة لكلٍا من أجهزة أندرويد وأجهز iOS.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق