إشاعات وتسريبات

تسريبات مصورة تكشف عن هاتف بلاك بيري مرتقب #MWC2017

كشفت تسريبات مصورة جديدة نشرت في اندونسيا، عن هاتف بلاك بيري جديد مرتقب الكشف عنه يعرف الآن بهاتف البلاك بيري Merah Putih.


اعلان





أعلنت شركة TCL مؤخراً في فعاليات برشلونة، عن إصداراها الجديد من الهواتف الذكية بنظام الأندوريد الذي يعرف بهاتف KEYone، إلا أن تسريبات جديدة أكدت على خطط الشركة لإطلاق إصدار أخر من هواتف البلاك بيري قريباً.

BlackBerry- Merah Putih - leak

أشارت الكثير من التوقعات السابقة إلى أن عام 2017 يشهد الإعلان عن 5 إصدارات جديد من هواتف البلاك بيري الذكية، وبعد الإعلان عن هاتف KEYone مؤخراً مازال لدينا 4 إصدارات مرتقبة، وفي تسريبات اليوم نشهد تصميم ثاني إصدار هذا العام.

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Merah Putih الذي رصد في اندونسيا، هو الإصدار التالي من سلسة البلاك بيري هذا العام، حيث كان من المتوقع أن الشراكة التي عقدت مع Optiemus في الهند تستهدف إطلاق هاتف جديد لاحقاً هذا العام.

كما أكدت التسريبات التي انطلقت من اندونسيا أنه من المتوقع الإعلان عن هاتف البلاك بيري Merah Putih الذي يظهر في الصور قريباً.

وقد عقدت البلاك بيري شراكة مع مؤسسة صناعية في اندونسيا خلال العام الماضي، لذا قد يكون هاتف Merah Putih هو أول إصدار كنتاج لهذه الشراكة.

أيضاً وفقاً للتسريبات من المقرر أن يكون هاتف البلاك بيري Merah Putih أحد الإصدارات المتوسطة من الشركة، حيث يأتي بحجم 5.5 أنش في الشاشة المميزة بدقة وضوح 720 بيكسل، كما يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 425، كما يتميز الهاتف وفقاً للتوقعات بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام.

ومن المقرر أن يكشف عن 3 إصدارات أخرى هذ العام عبر شركة TCL، لذا نترقب الإصدارات الجديدة التي تغزو بها كلاً من البلاك بيري وTCL الأسواق العالمية هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *