التطبيقات

تحديث جديد لتطبيق تويتر يأتي بتصميم مميز للصفحات الشخصية

أعلنت تويتر خلال الأيام القليلة الماضية عن إطلاقها لتحديث جديد لصفحات المستخدمين الشخصية على نظام iOS، وبدأ التحديث الجديد بالظهور للمستخدمين في وقت سابق من هذا الأسبوع.

Twitter updated profile design on iOS


اعلان





تم تحديث الواجهة الخاصة بالصفحات الشخصية للمستخدمين، بحيث يتم الحصول على واجهة سهلة الاستخدام من خلال إدراج علامات تبويب على طول الجزء العلوي، بحيث تم إضافة علامات تبويب للتغريدات “Tweets” والتغريدات والردود “Tweets & Replies”.

علامة التبويب التي تخص التغريدات “Tweets” تختص بإظهار التغريدات الرئيسية التي يتم إرسالها ولم يتم إظهار ردود المستخدم على التغريدات الأخرى، بينما يتم الاطلاع على التغريدات والردود من خلال “Tweets & Replies”.

واجهة الصفحة الشخصية في التحديث الجديد أصبحت أقرب للواجهة الخاصة بالتطبيق على نسخة الويب التي تفصل بين الردود والتغريدات، ويجدر الإشارة أن هذا التحديث سينال بالفعل إعجاب الكثير من المستخدمين لأنها ستسهل عليهم الحصول على لمحة عامة عن الصفحة الشخصية لمستخدم ما دون الحاجة للتدقيق في الردود، ويضمن كذلك رؤية الردود عند الحاجة لذلك.

من الواضح أن هذا التحديث لازال في مرحلة تجريبية وسيتم إطلاقه لكافة المستخدمين خلال الأيام القليلة الماضية، وإذا كنت من مستخدمي نظام iOS وتريد أن تضمن وصول التحديث الجديد يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق عبر متجر التطبيق App Store.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق