< بيع 1.5 مليون جهاز نينتندو سويتش في الأسبوع الأول - التقنية بلا حدود

تقنيات متفرقة

بيع 1.5 مليون جهاز نينتندو سويتش في الأسبوع الأول



مازال يتم إحصاء أرقام المبيعات الأولية لجهاز الألعاب نينتندو سويتش؛ ولكن تبدو النتائج واعدة. حيث أشارت تقارير أنه تم بيع 1.5 مليون جهاز ألعاب نينتندو سويتش حول العالم منهم 500000 جهاز في الولايات المتحدة، 360000 جهاز في اليابان، 85000 جهاز في المملكة المتحدة و110000 جهاز في فرنسا.

Switch6 800x534


اعلان





أفادت التقارير أيضًا أن 89% من الذين قاموا بشراء الجهاز قاموا أيضًا بشراء لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild والتي تم بيع 1.34 نسخة لجهاز نينتندو سويتش.

وأضافت التقارير أن هذه الأرقام هي مبيعات الأسبوع الأول فقط، مما يعني أن الأرقام الحقيقية الآن أعلى. وتشير هذه الأرقام للأجهزة التي تم بيعها فعليًا للعملاء؛ لكن عدد الأجهزة التي قامت الشركة بشحنها فعليًا لتجار التجزئة أعلى.

ولكن لم يتضح بعد كيف ستكون أرقام المبيعات على المدى الطويل، على الرغم من أن الشركة قاربت على تحقيق هدف المبيعات التي قامت بتحديده وهو 2 مليون وحدة التي من المفترض شحنهم بنهاية الشهر الحالي.

ولكن على المدى الطويل سيكون الحديث عن الألعاب، حيث أن خط الألعاب AAA التابع للجهاز بطيء، ولم يتم تحديد ميعاد لطرح الألعاب التي أعلنت عنها الشركات المتخصصة الأخرى بعد. لذا قامت الشركة بطرح عدد من ألعاب indie games لملء الفجوة، ومن المفترض أن تجلب خدمة وحدة التحكم الافتراضية الألعاب الجديدة للجهاز. وقد منحت الألعاب التي سيُعاد إصدارها لجهاز Wii U مثل لعبة Mario Kart 8 Deluxe التي سيتم إطلاقها الشهر المقبل فرصة للاعبين لتشغيلها على جهاز نينتندو سويتش.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق